[x] اغلاق
يسرا:هناك مؤامرة ضدي
29/9/2009 11:40

استضاف الإعلامي معتز الدمرداش النجمة يسرا في برنامج"90  دقيقة" ، وكشفت أنها تتعرض لمؤامرة لا تعرف مصدرها، وأن هناك هجوم حاداً ضدها وضد أي عمل فني من بطولتها .

وقالت يسرا: "أصبح هناك شلة تتعمد الإساءة للفنانين وتشويه صورتهم ولست أنا فقط المقصودة . وتحدثت يسرا عن الانتقادات الواسعة التي شنت ضدها وضد الفنان عادل إمام بعد فلم "بوبوس" وقالت : لم أرى مجتمع متحضر يعاير الناس بأعمارهم، فقالوا عنا أننا لا نعترف بالزمن وأننا كبرنا على هذا الدور، ولو نظروا في السينما الأمريكية سيجدوا فنانين كبار سناً مثل ميريل ستريب وآل باتشينو وكلينت إيستود وغيرهم لا يعايرهم أحد بسنهم بل يقدرونهم لأنهم متحضرين أما هنا فالفنان يعايرونه بسنه" .

ورفضت يسرا أن يتدخل أي شخص في العلاقة التي بينها وبين المولى عز وجل ، قائلة: "علاقتي بربي خاصة جداً، وهناك ناس وضعوا أنفسهم في مكان الخالق ويحاسبون هذا ويغفرون لهذا ، وهو ليس دورهم، وربنا خلقنا كي نخطئ ونستغفر له لا كي نكون صح طول الوقت، فنحن بشر لابد أن نخطئ ونستغفر الله ويسامحنا ولا أحب أن أتحدث عن علاقتي مع ربي، ولو ذهبت عملت عمرة ورجعت يقولوا رجعت للتمثيل والعري مرة أخرى، وأنا اعتقد أن هذا كلام ناس غاويين فرقعة وصوت عالي وهجوم ظناً منهم أنهم سيكونوا أبطال بهذه التصرفات رغم أن كل هذا في غير صالح مجتمعنا، فلابد أن نتعلم كيف نخاف على بعض ونحب بعض".