[x] اغلاق
جنون البوكيمون: إصابة فتاة بكسر بالجمجمة في كرمئيل وشاب بنزيف برجله في ريشون لتسيون
28/7/2016 10:39
جنون البوكيمون: إصابة فتاة بكسر بالجمجمة في كرمئيل وشاب بنزيف برجله في ريشون لتسيون
تخضع للعلاج في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاما , من سكان كرمئيل , وذلك بعد اصابتها في منطقة الرأس (كسر في الجمجمة ونزيف في المخ ) , اثر سقوطها عن دراجتها الهوائية , وذلك على ما يبدو عندما كانت برفقة صديقيها يبحثون عن "بوكيمون" ويلعبون لعبة البوكيمون جو.
يشار الى ان الفتاة تخضع للعلاج في قسم العناية المركزة في مستشفى نهاريا وقد وصفت اصابتها بالمتوسطة في منطقة الرأس لكنها مستقرة .
والى ذلك يستمر تأثير لعبة البوكيمون جو واجتياخحها للعالم بأسره , علما ان البحث عن "البوكيمون" كما تتطلب اللعبة قد يعرض الاطفال والشباب لاصابات واضرار اثر تعرضهن لحوادث .
وفي حادث اخر , يندرج تحت تأثير لعية البوكيمون جو , نقل شاب يبلغ من العمر 30 عاما الى مستشفى اساف هروفيه وهو يعاني من اصابات في وجهه جراء اصطدامه بلوح زجاج في الشارع عندما كان يسير في احد الشوارع في تل ابيب بحثا عن بوكيمون .
أما في اشدود , فقد خضع للعلاج قبل ايام في مستشفى كبلان , شاب يبلغ من العمر 18 عاما , بعد ان كاد يغرق وهو يحاول اصطياد بوكيمون مائي في منطقة اشدود .
الشاب نقل مصابا الى مستشفى كبلان لاستكمال العلاج فيما افيد انه كان دخل مباه البحر في احد شواطئ البحر في اشدود بحثا عن بوكيمون مائي فاغمي عليه وكاد ان يغرف .
من جهتها حذرت الجهات المسؤولة جمهور المواطنين من خطورة استعمال اللعبة في البحر بسبب غياب التركيز عن العالم الواقعي....