[x] اغلاق
رونالدو: لا زلت أعشق الريال... وسعيد بارتداء كريستيانو للرقم 9
29/9/2009 14:06

أبدى المهاجم البرازيلي رونالدو سعادته بارتداء البرتغالي كريستيانو رونالدو لرقمه في ريال مدريد، متوقعاً أن يساهم الأخير بقيادة النادي الملكي إلى منصات التتويج.

وقال الظاهرة خلال مقابلة صحفية أجرتها معه صحيفة "أ س" الإسبانية، :"كريستيانو رونالدو حصل على الرقم 9 ، لقد حصل على رقمي وعلى اسمي أيضاً، إنه أمر رائع أن يحصل ذلك، كريستيانو لاعب عظيم جداً وسيقدم أشياء رائعة لريال مدريد".

وأكد رونالدو على أنه لا يزال يعشق النادي الملكي، وأنه سعيد بالوقت الذي قضاه في صفوف النادي، وقال:"أنا مشجع دائم لريال مدريد وأحب أن أرى هذا الفريق يحقق الانتصارات، الفريق الجديد رائع للغاية لكن ينبغي عليهم أخذ كل شيء بتأني وهدوء، الكل أصبح الآن يطمح للعودة لعرش الكرة الأوروبية من جديد وكل يوم يرتفع طموح الجماهير إلى حد أبعد من الذي سبق".

وأثنى رونالدو على سياسات رئيس النادي فلورنتينو بيريز، مشيراً إلى أن نتائجه ستؤتي ثمارها قريباً، وقال:" فلورينتنو بيريز رئيس عبقـري وكل ما فعله خلال الصيف سوف تظهر نتائجه قريباً على الفريق، فهو يعلم ماذا يفعل" ، وأضاف:" لقد وعدني بيريز خلال المباراة بين أصدقائي وأصدقاء زيدان في نوفمبر العام الماضي أنه سيعود من جديد إلى رئاسة الندي الملكي، وكان على وعده معي".