[x] اغلاق
رونالدينيو يسعى للعب إلى جانب رونالدو في كورينثيانز
29/9/2009 16:56

كشفت صحيفة (فوليا دي ساو باولو) البرازيلية الواسعة الانتشار أن لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي النجم البرازيلي رونالدينيو، في طريقه إلى الانضمام لنادي كورينثيانز في يناير المقبل ليلعب إلى جانب مواطنه وأفضل لاعب في العالم سابقاً رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن رونالدينيو (29 عاماً) صاحب المستويات العاديّة حاليّاً، يريد استعادة قيمته السابقة، كي يستدعيه مدرّب منتخب البرازيل دونغا مجدّداً إلى السيليساو قبل نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

ورغم تكذيب النادي البرازيلي الخبر على موقعه الرسمي، إلّا أن مدرّب كورينثيانز مانو مينيزيس أمل في مشاركة رونالدينيو إلى جانب الدولي السابق رونالدو (33 عاماً)، حيث قال: "ستكون نعمة في حال انتقل رونالدينيو إلى صفوفنا، عندما استقدمنا رونالدو لم أصدّق في باديء الأمر، لكنه وصل واليوم أدرك الأهمية، لكن لغاية الآن لا وجود لأي مفاوضات".

وشارك رونالدينيو في الشوط الثاني من مباراة ميلان أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي (صفر-1) بدلاً من مواطنه باتو، كما شارك في 71 دقيقة في مواجهة باري الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وكانت سرت أخبار أن اللاعب البرازيلي يريد اعتزال اللعب نظراً لابتعاده الكلّي عن مستواه السابق والذي وضعه في مقدّمة النجوم العالميين.