[x] اغلاق
نانسي تهنئ منتخب مصر للشباب والساهر يواسي العراقيين في ستيلا هايتس
29/9/2009 17:16

هنّأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور المصري بفوز منتخب مصر على منتخب ترينداد وتوباجو بأربعة أهداف في أولى مباريات مونديال الشباب تحت 20 عاماً الخميس الماضي، وذلك في الحفل الذي أحيته في مساء ذات اليوم بقرية "ستيلا هايتس" بمنطقة الساحل الشمالي في القاهرة.

وقالت أمام الحضور الذي تعدى الستة آلاف شخص: "أنا سعيدة جداً اليوم بفوز المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل واحد"، وغنّت بتلك المناسبة أغنية "لو سألتك أنت مصري" التي تفاعلوا معها بشكل كبير، إلى جانب أغنياتها الشهيرة "آه ونص ويا أطبطب وأدلع وماشي حدي".

وأثار فستان عجرم الذي كانت ترتديه غيرة الفتيات المتواجدات بالحفل؛ لإظهاره لها في غاية الرشاقة والجمال، ووضُح أنها تتمتع بقوام رشيق رغم حملها وإنجابها لطفلتها "ميلا" عكس كثير من المطربات اللاتي زاد وزنهن بشكل ملحوظ بعد الحمل والولادة.

وبعد انتهاء وصلة نانسي عجرم الغنائية اعتلى الفنان العراقي كاظم الساهر المسرح مرتدياً كعادته بدلة كاملة، وغنّى لأكثر من ثلاث ساعات معظم أغنياته القديمة والحديثة التي تنوّعت ما بين اللهجة المصرية والعراقية، إلى جانب بعض القصائد الشعرية.

وغلب على وصلة الساهر الغنائية الدباديب والبالونات التي كانت متواجدة بكثرة بين معجباته بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الذي تزامن مع الحفل.

واقترب شاب عراقي من كاظم الساهر أثناء غنائه وأهدى له علم العراق، فقام الساهر برفعه قائلاً وعلامات الحزن والأسى بادية على وجهه: "مظلومين ومساكين يا عراقيين".

جدير بالذكر أن نانسي عجرم حصلت على أجر 70 ألف دولار نظير إحيائها حفل "ستيلا هايتس" لتصبح بذلك أعلى مطربة في الوطن العربي، إلى جانب طائرة خاصة نقلتها من إمارة أبوظبي الخليجية إلى مصر ثم عادت بها إلى إمارة دبي لارتباطها بحفل هناك، بينما حصل كاظم الساهر على مبلغ 120 ألف دولار وطائرة خاصة.