[x] اغلاق
شهر عسل هدية من همشبير لتسرخان
2/8/2016 9:21

"شهر عسل" هدية من همشبير لتسرخان

انطلقت شبكة همشبير لتسرخان مؤخرًا في حملة جديدة ومميزة في الوسط العربي للأزواج الشابة والمقبلة على الزواج قريبًا. في الحملة الإعلامية الجديدة التي تقوم بتمثيلها  الممثلة الكوميدية رنين بشارات تعرض الشبكة للأزواج المقبلة على الزواج أن يركزوا كل مشتريات الزفاف والبيت الجديد من همشبير لتسرخان والحصول على هدية شهر عسل كله دلال لمدة 5 أيام بدون سحب وبدون مسابقة.

شبكة همشبير لتسرخان المعروفة والتي تحظى بتقدير كبير في الوسط العربي منذ سنوات طويلة، تتوجه هذه السنة وللمرة الأولى للأزواج الشابة عبر مكتب الإعلانات "مكان تل ابيب"، لتركيز كافة مشترياتهم في اقسام "الكول بو" ومنها اقسام الملابس، العطور، مستحضرات التجميل، الأدوات المنزلية، المنسوجات وغيرها، والتمتع من الحملات المتوفرة والحصول في نهاية الشروة المركزة على شهر عسل مميز وبدون سحب.

تعتبر هذه الحملة خطوة استراتيجية هامة من شبكة همشبير لتسرخان، وتهدف الى ترويج الحملات والخطوات المميزة والمخصصة للوسط العربي. همشبير لتسرخان يعتبر زبائنه من الوسط العربي زبائن مهمين ولذا قام هذه السنة بتخصيص وملاءمة حملة إعلانية خاصة بمناسبة موسم الافراح في الوسط العربي. الرسالة الرئيسية من الحملة الاعلانية: "ركزوا كل مشتريات الزفاف من همشبير لتسرخان ويمكنكم الفوز بشهر عسل هدية" يتم تمريرها عبر اعلان مصور قصير تقوم بتأديته الشخصية المألوفة والكوميدية "ام منى" والتي تؤديها رنين بشارات. يتم نشر الحملة الاعلانية عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالشبكة باللغة العربية، بالراديو ومواقع الانترنت.

ستتزوجون قريبا؟ ماذا تنتظرون اذًا، توجهوا الآن الى أقرب فرع اليكم. اشتروا كل ما تحتاجونه للبيت الجديد بقيمة 10 آلاف شاقل والذي يمكن استغلاله حتى فترة سنة ويمكنكم الفوز بشهر عسل كله دلال على حساب همشبير لتسرخان.