[x] اغلاق
عشية الاضراب العام والمظاهرة ,الشرطة ستحفاظ على الامن والامان وتحذر من مغبة الاخلال بالنظام العام
29/9/2009 19:33

دعا القائد العام لشرطة اسرائيل الضابط دافيد كوهين , اليوم الثلاثاء , القيادة العربية , والمواطنين العرب في البلاد , بالعمل على احترام القانون , والعمل بموجبه دون الحاجة في وقوع المشاكل , خلال الايام القادمة , والتي تحمل ف دعوة لجنة المتابعة العليا , لاضراب شامل في الوسط العربي تخليدا للذكرى التاسعة لهبة القدس والاقصى وشهداء اكتوبر, وتنظيم المظاهرة القطرية في قرية عرابه .

واكد القائد العام للشرطة في بيان له , ان الشرطة بقياداتها في منطقة الشمال , اوعزت بأنتشار افرادها وعناصرها , بغية الحفاظ على الامن والامان في القرى والمدن العربية , وذلك في ظل التخوف من ان تكون هناك محاولات للاخلال في النظام العام ".

واشار ايضا , ان الشرطة ستعمل على الحفاظ على النظام العام , وعدم السماح بالاخلال فيه وسط احترام حرية التعبير عن الرأي وتنظيم المظاهرة في عرابه والمهرجان في ام الفحم , وذلك من منطلق حرصنا الشديد على احترام الحريات في البلاد.

  وحذر الضابط دافيد كوهين من مغبة محاولة الاخلال في النظام العام مؤكدا على ان الشرطة ستضرب بيد من حديد كل من يتجرأ على ذلك , خصوصا وان هذه الفترة يعيش فيها الشعبين العربي واليهودي في البلاد , ذكريات اليمه .