[x] اغلاق
ڤيديو حملة H&M For Every Victory يحتفل بالإنجازات الشخصية
4/8/2016 7:03
 
ڤيديو حملة H&M For Every Victory يحتفل بالإنجازات الشخصية
 
ڤيديو حملة H&M For Every Victory  يحتفل بالقوة الرياضية وإيمانك بقدرتك الشخصية على إحداث تغيير في حياة الأشخاص. ڤيديو سيُطلق تزامنًا مع إطلاق مجموعة السبورت For Every Victory  والتي ستكون متاحة ومتوفرة في دكاكين مختارة ابتداءً من الأسبوع .
تقول كايتلين جنير، الحاصلة على ميدالية ذهبية في الأوليمبيادة ونجمة الحملة والتي تجرأت على التمسك بهويتها الحقيقية: "أنا أؤمن بقوة الرياضة وقدرتها على إحداث تغييرات إيجابية في حياة العديد من الأشخاص. وهذا سبب فخري الكبير بأن أكون جزءاً من حملة  For Every Victory, لأن هذا يذكّرني بقوة وشجاعة وقدرة الأشخاص المتواجدين في أنحاء العالم على أن يكونوا حقيقيين مع أنفسهم ويتغلبون على كل المصاعب التي من الممكن أن تواجههم في طريقهم".
 
وتشارك في الڤيديو ايضًا الرياضية تشيلسي وورنير التي لم تسمح لمتلازمة "داون" أن توقفها،  وراكب الأمواج، مايك كوتس الذي يستمر بالتزلج رغم تعرضه لهجوم القرش مما جعله يفقد ساقه، و الملاكمة ناميبيا فلورس التي تحارب الأفكار النمطية لتحقق أحلامها.
بالإضافة إلى ذلك، يشارك في الڤيديو فريق لعبة الروچبي King Cross Steelers الذين ساعدوا في تغيير نظرة العالم للرياضة والميول الجنسية، ومجموعات تزلج نسائية اللواتي يعتبرن الرياضة لغة عالمية وصورة للتعبير الإبداعي و(Jose Aballi ) ، الذي لا يسمح لأي عائق أن يوقف أحلامه ليكون لاعب بيسبول محترفًا .
 
الرابط لمشاهدة ڤيديو الحملة: 
https://www.youtube.com/watch?v=38OV5g7yMEo&feature=youtu.be
 

#ForEveryVictory

#HMsport