[x] اغلاق
ريال مدريد يختتم كأس الأبطال الدولية بفوز على بايرن ميونخ
4/8/2016 7:18
ريال مدريد يختتم كأس الأبطال الدولية
بفوز على بايرن ميونخ
أنهى فريق ريال مدريد فجر اليوم الخميس مشاركته بالكأس الدولية للأبطال لكرة القدم بفوز ثمين على بايرن ميونيخ الألماني على استاد ميتلايف ستاديوم في مدينة نيوجيرسي الأمريكية في ختام البطولة.
 
وسجل هدف المباراة الوحيد، المدافع البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا، للنادي الملكي في الدقيقة (79) بعدما تلاعب بدفاع بايرن ميونيخ وسدد كرة صاروخية يسارية سكنت شباك الحارس أولرايش.
 
وتفوق التلميذ زيدان على استاذه ومدربه انشيلوتي في إدارة اللقاء وتعويض الخسارة أمام سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف وتحقيق فوز ثاني بالبطولة بعد الفوز على تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين، أما بايرن ميونيخ فخسر أمام ميلان بركلات الترجيح بعد أن تعادلا بثلاثة أهداف لثلاثة ومن ثم فاز على إنتر بنتيجة 4-1 قبل ان يخسر من ريال مدريد.
 
ولعب زيدان بتشكيلته استغنى فيها عن أسينسيو ودياز وكوفاسيتش وأشرك إيسكو ومودريتش وخاميس حيث بدأ اللقاء بتشكيلة: كاسيا- كارفاخال- فاران- راموس- مارسيلو، كاسيميرو- مورديتش- لوكاس- إيسكو- خاميس- موراتا.
 
أما أنشيلوتي- مدرب بايرن، فقرر إراحة ريبيري على دكة البدلاء وتحول للعب بطريقته المفضلة 4-3-2-1 مع تحويل لام وألابا للأجنحة أما التشكيلة كاملة: أولرايش- بيرنات، فيلدهان، مارتينيز، رافينيا- تياجو، ألونسو، فيدال- لام، ألابا- جرين.