[x] اغلاق
جهاز IMATCH الجديد، من بيت استي لاودر، لتحديد متكامل للون البشرة يصل إلى إسرائيل، ويوضع في زاوية فاخرة في حانوت جيمس ريتشاردسون في ديوتي فري
4/8/2016 13:35

لأول مرة في إسرائيل!

جهاز IMATCH الجديد، من بيت استي لاودر، لتحديد متكامل للون البشرة يصل إلى إسرائيل، ويوضع في زاوية فاخرة في حانوت جيمس ريتشاردسون في ديوتي فري

الجهاز يحدّد بشكل فوري لون البشرة ويلائم لون الميك أپ، الكونسيلر والبودرة الملائمة لك

الخدمة حصرية في حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري وتُقدّم مجانًا للزبائن

اليوم في مجال الجمال النساء منكشفات على عالم غنيّ ولا نهائي من أنواع الميك أپ بألوان ودرجات مختلفة. معطيات إحصائية تبيّن أن اختيار ميك أپ جديد يُمكن أن يستمرّ لمدة 20 دقيقة، وغالبية النساء غير راضيات عن اللون الذي أخترنه لأنفسهن. وحتى الآن .. لم يقم أحد في ايجاد حل لذلك!

يسرّ جيمس ريتشاردسون ديوتي فري أن يعرض جهاز IMATCH الثوري الذي يُعرض لأول مرة في إسرائيلجهاز ديچيتالي لتحديد درجات اللون لبشرتك، من بيت إستي لاودر!

الجهاز الديچيتالي IMatch لتحديد لون البشرة، يُحلّل لون بشرتك كي يُلائم لون الميك أپ، الكونسيلر والبودرة المناسب بثلاث "ضغطات" فقط .

الجهاز الفريد من نوعه يعرض خدمة مبتكرة إضافية تُمكّن من ايجاد لون أحمر الشفاه والخدود الذي يُناسبك، هذه التكنولوجيا الجديدة لملاءمة الألوان تعتبر اختراقًا، واستي لاودر هي الأولى التي تعرضها .

الجهاز الديچيتالي IMatch لتحديد لون البشرة

كيف يعمل؟

الجهاز مزوّد بعدسة كاميرا، شاشة، وأزرار تصوير، تصوير من الجانب، تغيير الوضع، زر تشغيل/ إغلاق .

1 – الأزرار الأساسية

لتشغيل/إغلاق الجهاز الديچيتالي IMatch لتحديد لون البشرة، يجب الضغط على زر التشغيل/الإغلاق وابقاؤه مضغوطًا .

بعد ذلك، يجب  تعيير الجهاز الديچيتالي IMatch حتى يصل إلى 100% عن طريق الضغط على زرّ التصوير في الجانب وابقائه مضغوطًا لعدة ثوانٍ .

2 – التقاط صورة

يجب وضع عدسة الجهاز الديچيتالي ™iMatch لملاءمة لون بشرتك، وإبقاؤه في مكانه بشكل ثابت. يجب تصوير 3 صور – الجبين، الخدّ والذقن. ينبغي الضغط على زرّ التصوير الجانبي حتى سماع صوت "نقرتين" من الكاميرا. ويجب تكرار العملية وتصوير: الجبين، الخد والذقن وخط الفك .

يتم تصوير هذه المناطق لأنها مناطق مستوية، مما يضمن بأن الضوء لن يؤثر على التصوير.

ملاحظة: اذا لم يكن لون البشرة موحّداً، يجب أن تُسأل الزبونة بحسب أي منطقة تريد أن تناسب لون الميك أپ.

 

3 – فحص الدقة 

الجهاز الديچيتالي ™iMatch لملاءمة لون بشرتك يمنح بشكل تلقائي قائمة المنتجات والدرجات الممكنة. يجب اختيار الميك أپ المناسب بواسطة الضغط على المنتج.

بعد اختيار الميك أپ، الجهاز الديچيتالي ™iMatch "ينصح" فورًا باللون الأكثر ملاءمة لكل سيدة ويعرض أيضًا الوانًا إضافية قريبة، لاختيار أفضلية ثانية أو ثالثة .

 

4 – ملاءمة اللون

بحسب درجة الميك أپ، يُمكن إيجاد لون أحمر الشفاه والخدود المناسب، لهذا، يجب التمرير والضغط على ملاءمة لون  [COLOR MATCH] في الموجّه.

 

5 – عائلة الألوان

على شاشة جهاز  iMatch تظهر قائمة ألوان . في الجانب الأيمن من الشاشة تظهر عائلة ألوان – لون نيود، درجات الزهري، درجات البرونز، الدرجات المرجانية والأحمر . لعرض الألوان يجب الضغط على عائلة الألوان المطلوبة .

 

6 – درجات أحمر شفاه وخدود

يجب التمرير لعرض الألوان Envy, Envy Shine, Envy Liquid Lip Potion ودرجات أحمر الخدود . للعودة إلى عائلة الالوان، يجب الضغط على السابق  [BACK]
 
المنتج الأيقوني من إستي لاودر- بسعر مغرٍ في حانوت جيمس ريتشاردسون : 

 

 

ميك أپ Double Wear من بيت استي لاودر هو المنتج الذي أصبح الأكثر مبيعًا في الشركة من بين منتجات الميك أپ. من مزايا المنتج – التركيبة توازن الدهون بدون تجفيف البشرة أو إغلاق المسامات، المنتج يمنح ثباتُا لمدة 15 ساعة ، تغطية يمكن تقويتها تدريجيُا طبقة بعد طبقة، بنسيج خفيف، مقاوم للحرّ والرطوبة، وايضًا لا يسبب البقع وبدون رائحة. الميك أپ يمنح احساسًا بالراحة على البشرة، يعمل لفترة طويلة، ويُضفي لمسة نهائية متكاملة وناعمة.

 

ميك أپ Double Wear  يُعرض في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري ب 34$  (30 مل) وهو يشارك في حملة - 3+1/ 5+2 على جميع المنتجات في قسم الكوسمتيكا من الماركات المختلفة.  

بالإضافة إلى ذلك، كل من تشتري ميك اب Double Wear  بقيمة 100$ - تحصل على جزدان مكياج هدية .

 

الجهاز الديچيتالي iMatch لتحديد متكامل للون بشرتك  يعرض مجانًا لكل ضيوف جيمس ريتشاردسون ديوتي فري