[x] اغلاق
ريال مدريد يتجرّع الخسارة الأولى
5/10/2009 11:12

تجرّع نادي ريال مدريد المدجّج بالنجوم خسارته الأولى هذا الموسم وذلك بعد سقوطه الليلة الماضية أمام مضيفه نادي إشبيلية بهدفين مقابل هدفٍ واحد في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبدا ريال مدريد متأثّراً بغياب نجمه البرتغالي المصاب كريستيانو  رونالدو حيث وجد صعوبة في بناء الهجمات وخلق الفرص الحقيقية للتسجيل في مرمى أصحاب الأرض الأمر الذي منح إشبيلية في المقابل المساحات المطلوبة للمباغتة حيث انتزعوا هدف التقدّم في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأوّل عبر لاعب وسطه خيسوس نافاس.

ومع بداية الشوط الثاني حاول ريال مدريد الضغط لإدراك التعادل وتمكّن من تحقيق ذلك عبر مدافعه البرتغالي بيبي في الدقيقة 48، لكن فرحة الميرينغي لم تدم طويلاً حيث عاد النادي الأندلسي ليؤكّد تفوّقه بالهدف الثاني في الدقيقة 66 عبر البرازيلي ريناتو، الذي منح فريقه 3 نقاطٍ ثمينة على حساب نادي ريال مدريد.

وتعدّ هذه المباراة أوّل مباراةٍ يخسرها ريال مدريد في الليغا هذا الموسم وفي المبارايات الرسمية التي خاضها على حدٍ سواء والتي كان قد حقّق الانتصار فيها كافة.

وبهذه النتيجة تجمّد رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة في المركز الثاني ليمنح غريمه فرصة الانفراد بالصدارة بدوره رفع إشبيلية رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد.

وفي مباراةٍ سابقة كان نادي فالنسيا قد انتزع ثلاث نقاط ثمينة من أرض مضيفه راسينغ سانتاندير بعد أن تغلّب عليه بهدفٍ وحيد حمل توقيع الصربي نيكولا زيغيتش في الدقيقة 61، ليرفع فريق الخفافيش رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس في حين تجمّد رصيد سانتاندير عند 5 نقاط في المركز 17.