[x] اغلاق
إليسا الفنانة العربية الأكثر متابعة ببدأها بالترويج لألبومها الجديد وحبيبها من مجهول إلى معلوم!!
9/8/2016 7:38

إليسا الفنانة العربية الأكثر متابعة ببدأها بالترويج لألبومها الجديد وحبيبها من مجهول إلى معلوم!! 

بعد وصول عدد متابعيها لصفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إلى 10 مليون، قام الموقع بتهنئة الفنانة إليسا، لتصبح بذلك الفنانة العربية الأكثر متابعة عبر الموقع.  

وكتبت صفحة الموقع الخاصة بالشرق الأوسط: "تهنئاتنا لإليسا تخطيها لـ10 مليون متابع لتصبح الفنانة العربية الأكثر متابعة على تويتر!". 

اخبار الاخيرة للفنانة العربية الأكثر متابعة على تويتر اليسا :

قامت الدنيا ولم تقعد، بعد الحفلة الوحيدة التي أحيتها النجمة اللبنانية إليسا منذ أيام في مهرجان أعياد بيروت، بعد أن تصدر تواجد حبيبها مجهول الهوية العناوين، بتواجده في الصفوف الأولى، ما كان سبباً أساسياً في طيرانها فرحاً على المسرح كما قيل.

  الحبيب الذي كانت تتكتم النجمة اللبنانية عن الإفصاح عنه، نشر موقع العين الإماراتي صوراً له وكشف جزءاً من هويته. فهو رجل أعمال يُدعى ناجي خضر يبلغ 35 عاماً من العمر وينتمي إلى ديانة مغايرة لديانة النجمة اللبنانية، وقد رافقها في رحلتها الأخيرة التي قصدتها منذ أشهر إلى تركيا، وقد نشر لهما احد المطاعم صورة خلال تواجدهما هناك.

  كذلك أشار الموقع عن مقطع فيديو نشره صديق لإليسا عبر سناب شات، في حفلة خاصة أقامها بمنزله ظهرت فيها في الفيديو وهي تعانق ناجي، لكن الفيديو لم ينتشر بشكل واسع.

  وسط هذه الأخبار هل تخرج إليسا عن صمتها لتؤكد أو تنفي ما يقال؟

وفي نفس السياق بدأت الفنانة إليسا الترويج لألبومها الجديد، المقرر أن تطرحه في عيد الأضحى المقبل.  

ونشرت إليسا عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مكتوب فيها "قريباً ألبوم إليسا الجديد"، وعلّقت: "قريباً جداً".

  يُذكر أن إليسا كانت قد أصدرت الأسبوع الماضي أغنية "ملكة الإحساس"، وأحيت حفلاً غنائياً ناجحاً يوم الخميس الماضي في مهرجان أعياد بيروت.