[x] اغلاق
منتجات للعناية بالبشرة ولحمايتها في الصيف
10/8/2016 7:53
حصريًا لديوتي فري جيمس ريتشاردسون: 
منتجات للعناية بالبشرة ولحمايتها في الصيف
بشرة الوجه هي الجزء المكشوف والأكثر حساسية ونعومة في جسمنا، وأشعّة الشمس هي العدو الأول لبشرتنا. التعرّض لأشعة الشمس يؤذيها ويؤدي إلى تعرّقها وجفافها مما يسبب التصبّغات، التجاعيد والشيخوخة للبشرة والجلد، إذا لم نعالجه ونعتني به ونحافظ عليه خلال فصل الصيف. 
 
التعرض لأشعة الشمس هو المسبّب الرئيسي لظهور التجاعيد والبقع وترهّل بشرة الوجه. أبحاث عديدة تبيّن أن -70% تقريبًا من مراحل شيخوخة البشرة تتعلّق بكمية أشعة الشمس التي نتعرّض لها خلال حياتنا. وكي نحافظ على بشرتنا ونحميها من أضرار البيئة، علينا أولًا الإمتناع عن التعرّض المستمر للشمس – وربما تكون هذه النصيحة الأهم، والحرص على دهن كريم وجه يحتوي على عامل حماية عالٍ.  
هناك مستحضرات كثيرة لبشرة الوجه التي تساعد بالحفاظ عليها. 
استخدام كريم وجه يحتوي على نسبة ترطيب عالية وعامل حماية هو الحل الأمثل لكل من تريد الحفاظ على بشرة وجهها خلال فصل الصيف، وبشكل عام – طوال كل أشهر السنة . في هذه المقالة سأنصحكن بمنتجات لحماية بشرة الوجه تحتوي على SPF, وهي حصرية لديوتي فري. 
 
سلسلة BLUE THERAPY : 
ليس هناك ما يضمن الحياة الأبدية وما يوقف الشيخوخة، ولكن بالتأكيد يُمكن تصليح أضرار لحقت بالبشرة  خلال 8 سنوات مع سلسلة BLUE THERAPY  التي تحتوي على 3 مركّبات فعالة جدًا وناجعة للحصول على بشرة جيدة من ثلاثة مصادر مياه على الكرة الأرضية: البحيرة ، المحيطات وعيون المياه الساخنة.
 
 
A. FLOS AQUAE – كائن حيّ دقيق من مياه بحيرة (USA)  Klamath   المعروفة بالمياه الصافية والنقية في العالم ويحفز تجدد الخلايا، يقوّي الخلية ويساعد في تقليل التجاعيد . 
 
L. OCHROLEUCA –   طحالب صفراء موجودة  في المياه المنخفضة، لديها آليات دفاع تقاتل في الضغوط المختلفة. تنتفخ وبهذه الطريقة تحافظ على سلامتها – مركّب يعمل في أعماق الجلد، يدعم ويقوي مبنى الجسم، وهكذا يصبح الجسم أكثر صلابة . 
 
THERMAL PLANKTON –  يهدّىء ويحمي البشرة .
  
BIOTHERM BLUE THERAPY DAY CREAM:  
يُصلّح علامات الشيخوخة الظاهرة للعيان مثل التجاعيد الغامقة /  الصلابة. 
هدفه جعل البشرة أكثر شبابًا ونضارة: التجاعيد الظاهرة تصبح ملساء أكثر، الملامح تصبح مشدودة أكثر، تخفيف البقع الغامقة، مع حماية البشرة من علامات الشيخوخة بسبب أشعة UVA- UVB .
 
 
Eisenberg Ultra Facial Hydrator Cream  :  كريم ايزينبيرڠ  هو كريم ثُنائي للوجه،  للجسم وللشعر أيضًا. وهو مناسب جدًا لفترة الحر في الصيف، لأنه يحتوي على كمية ترطيب عالية و5 زيوت طبيعية وڤيتامينات . 
الكريم يُبطئ عملية فقدان الرطوبة ويحمي من العوامل الخارجية الضارة. يُغذّي ويصلّح، ويندمج بسهولة مع مركب الترطيب العالي الفعّال لمدة 24 ساعة . 
 
يترك بشرة رطبة ومغذية. واذا استخدمناه على الشعر – يُبقيه برّاقًا وذا رائحة ممتازة ويمنح إحساساً بالإنتعاش . 
 
Miami Beach :
خط منتجات للوقاية من الشمس حصريًا لديوتي فري.
خط منتجات Miami Beach يخلق تجربة حسّية حقيقة وكأنك على الشاطىء، سواء أحسسنا بالبرودة بفعل جل مياه البحر، أو بالإسترخاء بفعل فورمولا الطحالب التي تحتوي على الفاعلية الثلاثية، فان جوهر ميامي بيتش موجود في كل زجاجة .
الأسعار تتراوح بين 8.90$ ل - 13.90$.
 
 
كل من تخطط للسفر قريبًا خارج البلاد، تفضّلن إلى الديوتي فري جيمس ريتشاردسون لاستغلال الفرصة لتجريب هذه المنتجات للحفاظ على بشرتكن من الشمس، والتي قمت أنا أيضًا باستخدامها وأنصح بها بشدة كي تحافظن على بشرتكن خلال أشهر الصيف، وهي الأشهر التي تتعرض  بها بشرتنا لمخاطر كثيرة وظروف صعبة. 
كل هذه المنتجات هي حصرية للديوتي فري جيمس ريتشاردسون .