[x] اغلاق
بنك مركنتيل يعرض قرضاً جذّابًا لتمويل شراء سيارة
10/8/2016 8:46

بنك مركنتيل يعرض قرضاً جذّابًا لتمويل شراء سيارة

بنك مركنتيل يعرض في هذه الأيام قرضًا لتمويل شراء سيارة جديدة. يدور الحديث حول قرض بمبلغ حتى 150 ألف شيكل ويُعرض ب 3 مسارات ممكنة ولفترة حتى 6 سنوات .

المسار الأول الذي يعرضه البنك هو قرض قدره 100% من قيمة السيارة لفترة حتى 5 سنوات وتسديده على 60 دفعة شهرية .

المسار الثاني هو قرض قدره 50 % من قيمة السيارة وتسديده على 36 دفعة شهرية مع إمكانية تمويل  50% من قيمة السيارة ل 3 سنوات إضافية وتسديد المبلغ على 36 دفعة شهرية – هذا القرض هو لفترة 6 سنوات وإجمالي الدفعات الشهرية هو حتى 72 دفعة.

والمسار الثالث الذي يعرضه بنك مركنتيل لهذه القروض هو لفترة تصل لمدة 6 سنوات وحتى 72 دفعة شهرية: هذا القرض قدره  60% من قيمة السيارة لمدة 4 سنوات وتسديده على 48 دفعة شهرية مع إمكانية تمويل 40% من قيمة السيارة لمدة سنتين إضافيتين وتسديده على 24 دفعة شهرية .

 

السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في مركنتيل قال، عن هذا القرض: " نحن نتحّدث عن قرض مغرِ لزبائن البنك وبشروط مُحسّنة وميسّرة لأصحاب حساب راتب أو لمن يحوّلون حساب الراتب للبنك. نحن نعرض 3 مسارات قروض مع إمكانية تمويل كامل أو جزئي للسيارة المنوي شراؤها. شروط القرض في كل واحد من المسارات هي مريحة من حيث الدفعات والفوائد (ابتداءً من - P). القرض مناسب لأصحاب الدخل الثابت الذين يرغبون باستبدال أو تجديد سيارتهم. الحصول على القرض خاضع لاجراءات البنك. وللمزيد من المعلومات يمكن التوجه إلى كل فروع البنك المنتشرة في أنحاء البلاد" .