[x] اغلاق
بارتنر تطلق خدمة الرد الآلي الفوري عبرالفيسبوك ماسنجر لراحة زبائنها
10/8/2016 10:48

بارتنر تطلق خدمة الرد الآلي الفوري عبرالفيسبوك ماسنجر لراحة زبائنها

بارتنر هي شركة الاتصالات الأولى في البلاد التي تطلق خدمة الرد الآلي-الفوري عبر الفيسبوك ماسنجر لراحة زبائنها، البالغ عددهم أكثر من 3 مليون. يمكن للزبائن الحصول عبر هذه الخدمة على معلومات شخصيّة فيما يتعلق باستغلال رزمة التصفح، كما تتوفر امكانية الدردشة الكتابيّة مع مندوب خدمة الزبائن

اطلقت مجموعة بارتنر للاتصالات اليوم خدمة جديدة تتيح الدردشة الكتابيّة والحصول على رد فوري عبر الفيسبوك ماسنجر وفق نظام رد آلي.وتعتبر بارتنر شركة الاتصالات العملاقة الوحيدة التي تتبنى هذا النظام كقناة رسميّة للتواصل مع الزبائن.

وفي المرحلة الأولى ستتوفر الخدمة على مدار 24/7 للاستفسار حول رزم التصفح داخل البلاد واستغلالها وموعد تجديد الرزمة. وسيتم تطوير الخدمة وفق ما يحدّده الزبائن أنفسهم، بناءً على المواضيع التي تهمّهم والمعلومات التي يطلبون الحصول عليها، بما في ذلك رزم التصفح خارج البلاد والأجهزة الذكيّة والانترنت البيتي وغيرها.

وتجدر الاشارة إلى أنّ هذه الخدمة تتيح امكانيّة مواصلة الدردشة الكتابيّة مع مندوب خدمة من الشركة عبر الماسنجر.

ايتسيكبنبنستي، مدير عام مجموعة بارتنر: "من السهل جدّاً التعامل مع هذه الخدمة المبتكرة من أي مكان وباي وقت والتي تتلاءم مع روح هذا العصر"، وأضاف "تحليل مئات آلاف التوجهات من قبل الزبائن بمختلف الوسائل أظهر بشكل واضح أنّ الموضوع الذي تتمحور حوله غالبيّة التوجهات هو رزم التصفح. لذلك فانّ خدمة الرد الآلي-الفوري ستعطي أجوبة شخصيّة فيما يتعلق برزم التصفح. نحن سنواصل تطوير هذه الخدمة لتغطي مجالات اضافيّة وفق احتياجات الزبائن".

ويذكر أنّ خدمة الرد الآلي-الفوري عبر الفيسبوك ماسنجر، تضاف لقنوات التواصل العديدة الأخرى، والتي يمكن من خلالها التوجه لشركة بارتنر كالتوجه إلى مراكز الخدمة المنتشرة في مختلف البلدات أو التوجه عبر الهاتف أو موقع الانترنت أو الفيسبوك أو تطبيق MyPartnerورسائل SMS.

وفيما يتعلق بكيفيّة عمل الخدمة، فيمكن الدخول إلى تطبيق Messenger،وكتابةPartnerفي نافذة البحث والبدء بالدردشة الكتابيّة. الروبوت سيقوم بالرد ويطلب رقم الهاتف الخليوي للزبون ليتمكن من تشخيصه وتقديم المعلومات الشخصيّة له حول رزمة التصفح. فور ارسال رقم الهاتف إلى الروبوت، سيتلقى الزبون مباشرةً رسالة مع رمز، بعد ادخال الرمزيستطيع الزبون الحصول على ردود لاستفساراته وأسئلته من الروبوت أو مواصلة الدردشة الكتابيّة مع مندوب خدمة الزبائن.