[x] اغلاق
تجديدات في الصيرفة الديچيتالية في بنك مركنتيل
11/8/2016 9:54
تجديدات في الصيرفة الديچيتالية في بنك مركنتيل
 
بنك مركنتيل يُطلق تطبيقًا جديدًا للزبائن الخصوصيين، يشمل تجربة استخدم متطوّرة ومميّزة
التطبيق يُتيح للمستهلك التعريف بنفسه عن طريق بصمة اليد في الهواتف الذكية 
 
بنك مركنتيل يعرض على زبائنه الخصوصيين تطبيقًا جديدًا يُمكّن الزبون من التعريف بنفسه عن طريق بصمة اليد في غالبية الأجهزة الذكية  ويضع معايير جديدة و متطوّرة لتجربة الإستخدام .
 
بواسطة التطبيق يستطيع الزبون الإنضمام إلى خدمة "مركنتيل Touch"، التي تُمكّن الزبون من التعريف بنفسه بسرعة عند الدخول إلى الموقع، عن طريق بصمة اليد، بواسطة الأجهزة التي تدعم بصمة اليد والتي تحتوي على نظام تشغيل مناسب. يجب التأكيد على أن بصمة اليد تعتبر وسيلة سريعة ومريحة للتعريف بالهوية مع الحرص على مستوى حماية عالٍ وتعرّف أحادي التكافؤ على الزبون. بعد نجاح عملية التحقّق من بصمات الأصابع يُمكن الدخول إلى الحساب بشكل فوري . 
 
التطبيق يفتح أمام الزبائن المجال للإنضمام إلى خدمة " نظرة سريعة" والتي تُعرض فيها معلومات أساسية بدون عملية تحديد الهوية حول: رصيد الحساب الجاري، المعاملات الثلاث الأخيرة، مجموع دفعات بطاقات الإئتمان وقيمة ملف الأوراق المالية وكذلك الدخول الأولي والتعريف الكامل بهوية الزبون، الدخول التالي للتطبيق يتم عن طريق بصمة اليد فقط ( طبعاً يمكن الاستمرار والدخول بالطريقة التقليدية عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور). 
 
عن طريق التطبيق الجديد يستطيع الزبون،   في كل وقت، الحصول على معلومات مهمة وأفكار حول حسابه بالإضافة الى القيام بعمليات  معينة بحسب المواقع المختلفة لمستخدم التطبيق.
 
دودي ميمون، مساعد أول للمدير العام والمسؤول عن قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل، يقول:" التطبيق الذي أطلقناه يعتبر قفزة نوعية للمستخدم في القنوات المباشرة ويشكل مرحلة إضافية للعديد من الخدمات الديجيتالية التي يقدمها البنك لزبائنه.  
وقد تم تطوير التطبيق لخدمة وراحة الزبائن وبهدف اعطاء معلومات بصورة سهلة ومتاحة، والنتيجة المترتبة على ذلك: تطبيق عصري، سهل ومريح، يخلق تجربة استخدام مميزة ذات قيمة لزبائننا. في الأشهر القريبة سنُطلق خدمات إضافية في التطبيق ستُعطي زبائننا قيمة إضافية وتُضاف إلى العمليات التي يقوم بها الزبائن. 
هذه التجديدات تنضّم إلى الخطوات التي نقوم بها بانتظام بهدف تحسين وتطوير تجربة الزبون والخدمة في القنوات الرقمية  ومنها: موقع معاملات جديد يؤكّد على تجربة استخدام متطورة وسهلة وتقدم معلومات مناسبة ،تطبيق "My Finance", الذي يعتبر هو أيضًا تجديدًا في النظام المصرفي ويفتح المجال أمام الزبون للحصول على معلومات حول ملف أوراقه المالية وبدون فتح التطبيق، وتطبيق آخر وهو: " مركنتيل  Watch" ساعة أپل الذكية ، التي تعمل بتزامن مع التلفون الذكي وتمكّن من الحصول على معلومات عن الحساب – بدون الحاجة للتعريف بالهوية. أنا واثق بأن الزبائن الذين سينضمون للتطبيق سيستمتعون بالإستخدام السهل والمريح" .