[x] اغلاق
ماركة التونة الإيطاليّة الفاخرة – ريو ماري تونة بأعلى معايير الجودة
17/8/2016 6:57

ماركة التونة الإيطاليّة الفاخرة – ريو ماري

تونة بأعلى معايير الجودة

من الناحية الغذائية تعتبر الأسماك أحد الأغذية الغنية والضرورية للإنسان، ولكن الكثيرين منا يتفادون تناول الأسماك لأسباب عديدة، ومنها: عدم توفّر الأسماك الطازجة بشكل دائم، المتاعب الكثيرة التي ترافق تحضير السّمك ومنظره أو رائحته. إحدى أهم مزايا سمك التونة هي أنه عندما يصلنا بالعلبة لا يكون له شكل السمك، ولا الطعم والرائحة التي تميّزه ولا الحسك والعظام. لذلك، من السهل والمريح دمج التونة في الغذاء اليومي للعائلة – وتقديمها حتى للأطفال.

تناول التونة من العلبة يحتوي على قيمة غذائية عالية بالنسبة للأطفال، للنساء الحوامل وحتى للرياضيين، وذلك لأن التونة هي عبارة عن ﭙروتين كامل وتساهم في الإحساس بالشبع لفترة طويلة، وهي غنية بالـﭬيتامينات والمعادن، ومن بينها: ﭬـيتامين B6، B12، الحديد، الزنك، المغنيزيوم، الفوسفور والسلينيوم. بالإضافة، تحتوي على كمية كبيرة من الأحماض الدهنية أوميـﭼـا 3. السلينيوم المتوفر في التونة هو مضاد للأكسدة ويلعب دورًا في تطوّر الدماغ في السّن المبكرة. وبالإضافة إلى السلينيوم فإن أوميـﭼـا 3 المتوفّرة في التونة لها تأثير إيجابي على تحسين قدرات التعلّم لدى الأطفال.

منذ أكثر من 40 عامًا تؤمّن ريو ماري لـ 30 دولة في العالم أجود شرائح التونة التي تشكّل حلّا سريعًا لوجبة ذات قِيَم غذائية عالية.

ريو ماري ملتزمة بالجودة العالية من البحر وحتى مائدة المستهلك، وهذا يشمل: المحافظة على شروط بيئية في كل ما يتعلّق بالصّيد، الإلتزام في إختيار المواد الخام الأجود على الإطلاق، التحليل الدقيق للمنتج النهائي، متابعة كل وحدة في خط الإنتاج لكي تقدّم للمستهلك الطعم والإحساس الأفضل!

ريو ماري تونة هي تونة فائقة الجودة والوحيدة التي يتم تحضيرها من شرائح تونة كاملة وليس من فتات التونة.

الطعم الفاخر لتونة  ريو ماري ينوّع ويحسّن، إلى حد كبير، الطعمات غير المستحبّة لبعض أنظمة الريجيم، ويمكن دمجها في مجموعة واسعة من الأغذية، وحتى يمكن إدخالها إلى الوجبات التقليدية العربية.

وهكذا يُمكن دمج التونة مع "العجّة" بأنواعها، السلطات، الفطائر، الكفتة، المحاشي وغيرها. بإمكان الأهل والأطفال إختيار الوصفة والبدء بتحضيرها.

في نهاية المطاف، من المعروف أن الأطفال يستمتعون كثيرًا بالطعام الذي يحضّرونه بأنفسهم. وبالتأكيد فإن الوجبة الغنيّة بالطعم والصّحة، ترضي وتُعجب الأهل أيضًا.