[x] اغلاق
تشكيلةH&M STUDIO لخريف - شتاء 2016
17/8/2016 7:00
تشكيلةH&M STUDIO   لخريف - شتاء 2016
تشكيلة H&M Studio لخريف وشتاء 2016 تجمع بين القطع الغنية بالتفاصيل، ابتداءً من القصّة الدقيقة حتى التطريز والذي هو أمر أساسي في التشكيلة. القصّات تتميز بالأكتاف العريضة عن قصد وبالخاصرة الضيقة، قصّة الساعة الرملية التي تتناقض والتأثيرات السويدية الشعبية من ناحية الظلال والزخرفات. ومن جهة أخرى، فساتين بأكمام طويلة وفضفاضة تمنح بريقًا ونعومة. تشكيلة ملابس النساء في H&M Studio لخريف وشتاء 2016 ستكون متوفرة في حوانيت H&M المختارة في جميع أنحاء العالم ابتداءً من 8 أيلول المقبل .
تقول آن صوفي يوهانسون، المستشارة الإبداعية  لـ H&M Studio : "في تشكيلة H&M Studio توجد أنوثة جديدة. هذه التشكيلة التي تتميز بقوة وسُلطة نسائية مع الإهتمام بالفولكلور والرومانسية. هذه التشكيلة مُتقنة جدًا وحقيقية جداً".
تشكيلة H&M Studio للرجال لخريف – شتاء 2016:
يقول اندرياس لڤنشتام، مدير قسم تصميم ملابس الرجال في H&M: "بدأ ذلك مع جودة القماش. هذه الأقمشة تتميز بطابع خاص جدًا بحيث عرفنا بأننا نريد أن نخلق منها تشكيلة تركّز على المعطف المتكامل" .
يدور الحديث حول أسلوب مُتقن يتناغم والنظرة الحديثة إلى ملابس الرجال الكلاسيكية. المعطف تم إطالته بهدف خلق قطعة علوية جديدة للرجل. تم تجديد المعطف القصير من قطن معاد تدويره. أقمشة تقليدية مثل كوردروي تم قصها بأشكال عملية. بلوزات الصوف أصبحت قطعاً مهمة وأساسية هذا الموسم.  المظهر أحادي اللون ويمنح إحساسًا مميزًا بالملابس المناسبة للحياة المَدَنية. تشكيلة ملابس الرجال من H&M Studio لخريف شتاء 2016 ستكون متوفرة في حوانيت H&M المختارة في جميع أنحاء العالم ابتداءً من 8 أيلول المقبل . 
وأضاف اندرياس لڤنشتام، مدير قسم تصميم ملابس الرجال في H&M: " أنا أحب مقولة بأن هذه التشكيلة أنتجت من قطع هادئة جدًا. يمكن خلق طلة قوية جداً من ملابس كلاسيكية خاصة عندما نأخذ بالحسبان كل القطع بشكل عميق جدًا. 
تشكيلة H&M Studio للأولاد لخريف – شتاء 2016:
تشكيلة الملابس الأولى ل H&M Studio لخريف شتاء 2016 هي فنتازيا عالم الفولكلور العصري.
التأثيرات ناجمة عن قصص الأساطير مثل "أليس في بلاد العجائب" أو الأساطير السويدية لجون باور، مع زخرفات ورسومات ضرورية للمظهر. التشكيلة ستكون متوفرة في حوانيت H&M المختارة في أنحاء العالم وايضًا عن طريق الانترنت، ابتداء من 8 أيلول المقبل.
وتقول آن صوفي يوهانسون، المستشارة الإبداعية  لـ H&M Studio :" انا أحب الطريقة التي بواسطتها تحوّل تشكيلة H&M Studio للأولاد  الأساطير الشعبية إلى واقع عصري . إنها تشكيلة مع إهتمام خاص بالقطع المميزة التي تخلق نماذج مليئة بالسحر " .
لمشاهدة ڤيديو تشكيلة ملابس النساء من العرض في باريس:

https://www.youtube.com/watch?v=KiPeOw1j6XM&feature=youtu.be