[x] اغلاق
إصابة خطيرة لسائق دراجة نارية في حادث في مدينة حيفا والتحقيق مع 4 شفاعمريين
20/8/2016 6:20

إصابة خطيرة لسائق دراجة نارية في حادث في مدينة حيفا والتحقيق مع 4 شفاعمريين

عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا جاء فيه: "في الساعة 23:09 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة الكرمل حول إصابة سائق دراجة نارية من قبل سيارة في حيفا "، وفقًا للبيان.

وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الأولي لشاب (20 عامًا) أصيب بجراح خطيرة في أنحاء مختلفة في جسمه، ومن ثم تم نقله الى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج"، الى هنا نص البيان.

 وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: "وقع حادث طرق ضرب وهرب، عند شارع شدروت هنسي في حي الكرمل في حيفا، تخلله اصطدام سيارة بدراجة نارية ثقيلة على متنها شاب 19 عامًا من الوسط اليهودي من سكان حيفا وهو في طريقه لملء ارسالية وتوصيل طلبية في اطار عمله مع هرب المركبة الضالعة وبالتالي تم تحويل الشاب الذي اصيب بجراح ما بين بالغة الخطورة للعلاج في المستشفى.

هذا، وتوصلت الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال بحث وتمشيط وضبط المركبة المشبوهة الهاربة الضالعة وهي عند شارع ارلوزوزوف - منطقة حي الهدار مع التوقيف للتحقيق وتحويل الشرطة 4 مستقليها وهم شبان من سكان مدينة شفاعمرو للتحقيقات الجارية في قسم شرطة السير والمرور في المنطقة الساحلية" وفقا للشرطة.