[x] اغلاق
بركة: لا جميل ولا جمائل من قبائح الاحتلال وجرائمه
5/10/2009 16:49

رد النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم الإثنين، ردا على التفوهات العنصرية لقائد شرطة الاحتلال أهارون فرانكو في القدس المحتلة، الذي قال إن "العرب ناكرون الجميل"، وقال بركة، لا جميل ولا جمائل من الاحتلال وجرائمه، والهجمة الإجرامية على المسجد الأقصى المبارك تتم تحت بصر العالم الذي يقف صامتا أمام جرائم إسرائيل واحتلالها.
وأضاف النائب بركة قائلا، إن الاحتلال الذي يفرض القيود الشرسة والحاقدة على المصلين في دخولهم إلى المسجد الأقصى ويمنع ملايين المصلين من دخوله، إن كانوا من الضفة الغربية أو قطاع غزة، أو حتى في الضواحي التي تطل على الحرم القدسي الشريف، يعتبر اجراءاته الإجرامية "جميلا"، وعلى العرب أن يتذكروا "عرفانه" المزعوم.
وأكد بركة أن هذه التفوهات لا تطلق عفويا، بل هي صادرة عن نفس العقلية الإجرامية التي تقود المؤسستين السياسية والعسكرية في إسرائيل، ومن خلال ترتكب كافة الجرائم.
وحذر النائب بركة من أي اعتداء مبرمج على الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، وقال إن التهديدات التي تطلق ضده، هي أيضا من نفس العقلية الإجرامية، وكل جماهيرنا تقف إلى جانبه في معركته أمام الجهاز القضائي والبوليسي الذي تتفشى فيه العنصرية وتتصاعد دون توقف.