[x] اغلاق
Insalatissime سلطات التونة من ريو ماري بـ 9.90 شيكل فقط!
23/8/2016 7:35

Insalatissime سلطات التونة من ريو ماري بـ 9.90 شيكل فقط!

ماركة التونة الإيطاليّة الفاخرة، ريو ماري، التي تعرض تشكيلة منتجات تونة بأعلى معايير الجودة في العالم، أطلقت في جميع نقاط البيع المختارة في البلاد شرائح تونة ريو ماري فائقة الجودة، التي توفّر حلّا سريعًا لوجبة صحّية ومغذية.

بين تشكيلة منتجاتها، تعرض ريو ماري مجموعة سلطاتها اللذيذة والمغذية في كل وقت: Insalatissime، والتي يمكن الحصول عليها بسعر 9.90 ش.ج. للوحدة الواحدة، إبتداءً من 01.09.2016 وحتى 31.10.2016 أو حتى نفاذ المخزون.

مجموعة وجبات إينسَلاتيسيما من ريو ماري تشكّل وجبة تونة وخضروات خفيفة، وتصل في علبة مميّزة سهلة الفتح. ممتازة للرّحلات، السفر إلى الخارج وكوجبة خفيفة ومغذّية بين الوجبات الرئيسيّة، أو كوجبة صغيرة بحد ذاتها خلال يوم العمل.

كل ما عليكم فعله هو فتح العلبة، خلط الخضار الموجودة في القسم العلوي من العلبة مع شرائح تونة ريو ماري العالية الجودة وتناولها!

سلطات إينسَلاتيسيما من ريو ماري مصنوعة من أجود وأفخر شرائح التونة مع التشديد على أعلى معايير الجودة في التصنيع، بدءًا من مرحلة الصّيد وحتى التعبئة.

أسماك تونة ريو ماري تمرّ بعمليّات تنظيف مضاعفة – حيث تزال بقايا الدّهنيّات والأجزاء غير المناسبة، وهكذا، يحصل المستهلك على شرائح تونة صافية، كاملة ومثاليّة.

المجموعة تشمل:

سلطة تونة ريو ماري بالخضار – وجبة خفيفة مكوّنة من شرائح تونة عالية الجودة وخضروات (ذرة، بازيلاء وجزر). ممتازة للأكل خارج المنزل أو في العمل.

سلطة تونة ريو ماري بالخضار بنكهة مكسيكيّة – وجبة خفيفة مكوّنة من شرائح تونة عالية الجودة وخضار بنكهة مكسيكيّة (ذرة، فاصولياء حمراء وجزر). ممتازة للأكل خارج المنزل أو في العمل.