[x] اغلاق
اندڤيدوال كابنيت دي بيرفيوم
23/8/2016 7:36

"اندڤيدوال كابنيت دي بيرفيوم"

مركز العطور الوحيد في البلاد الذي يجمع تحت سقف واحد أكثر من 40 عطرًا فاخرًا وعريقًا

قائمة ماركات العطور

Frapin

يتم إنتاج وصنع هذا العطر من مواد خام نادرة، وبأسلوب حياة فرنسي خالص .

العطر مستوحى من مشروب الكونياك الفاخر، الذي يميّز الثقافة والتاريخ الفرنسي، عراقة العطر تمامًا كعراقة فرنسا بتاريخها وحضارتها.

الأسعار: 700 ش.ج - 540 ش.ج

Liquids Imaginaires

عطر سحري، يعتبر "شابًا" نسبيًا في فئة العطور الفرنسية المتخصصّة.

يهدف هذا العطر للعودة إلى الجذور والأصول التي ميّزت العطور الفرنسية سابقًا ويجمع بين 3 روائح منعشة ومستوحاة من عوالم مختلفة، وهي مخصّصة للرجال والنساء. قناني العطر عبارة عن تحفة فنية رائعة.

الأسعار: 850 ش.ج - 790 ش.ج

Le Galion

 تأسس بيت هذا العطر عام 1930 على يد أمير من عائلة ناپليون بوناپرت. وقد اكتسب العطر شهرته بفضل صانع العطور بول ڤاشر الذي يعتبر من أشهر صُنّاع العطور الأكثر تأثيرًا في القرن الماضي.

العطر الأول كان Sortilège الذي حاز على شهرة واسعة بفضل ظهوره في فيلم "كل شيء عن حوّاء" بطولة مارلين مونرو وبيتي ديڤيس. ولا يزال هذا العطر يُعتبر ذخرًا لا ينافس.

الأسعار: 1125 ش.ج - 810 ش.ج

Nobile 1942

بدأ إنتاج هذا العطر عام 1942 في إيطاليا على يد عائلة نوبيلا، التي اشتهرت بحبها للفنون الراقية، منتجات الجلد فائقة الجودة، المجوهرات الثمينة وطبعًا العطور النادرة.

نوبيلا 1942 هو عطر عائلي يعتمد على استخلاص خلاصات النباتات وخلطها للحصول على شذى ساحر. معظم عمليات الإنتاج تتم يدويًا من خلال استعمال مواد خام إيطالية خالصة.

الأسعار: 900 ش.ج - 400 ش.ج

PARFUM D’EMPIRE

تأسس عام 2003.  ماركة العطر الفرنسية PARFUM D’EMPIRE تدمج بين استخدام المواد الخام التاريخية والتوازن النادر بينها. يحكي العطر تاريخ فرنسا ويقف من ورائه مارك انتوني كورتيتشياتو ، الحائز على الدكتوراة في الكيمياء والخبير في نباتات العطور. وبفضل معرفته وخبرته أخرج من تحت يديه عام 2003 العطر الذي يجسد أسلوبه البارع.

يدمج العطر بين روائح بيارات البرتقال ونباتات التلال ورائحة السكر المنبعثة من أزقة باريس.

الأسعار: 650 ش.ج - 540 ش.ج

BY TERRY

تم إنتاج هذا العطر على يد تيري دي جينزبورڠ وهي يهودية من مواليد فرنسا.

وهناك من يُطلق عليها إسم " ستيڤ جوبس عالم الجمال". مجموعة العطور BY TERRY يتم إنتاجها في مقاطعة جراس رائدة صناعة العطور الفرنسية. يجمع العطر بين روائح خلاصات نادرة.

Santi Burgas

عطر مستخلص من مواد خام صديقة للبيئة.

تأسس بيت هذا العطر عام 2008 ، وهو حاليًا إسم مرادف للإتقان والتجديد، يتم إنتاجه بطريقة فنية عبر استخلاص خليط روائح منعشة.

معادلات العطر تعرّف بأنها Gender Free وتحتوي على 15-30% خلاصة شذى وتُصنف على أنها او.دي. بيرفيوم فائق الجودة.

السعر: 1150 ش.ج - 450 ش.ج

Amouage

تأسست هذه الماركة عام 1983 في سلطنة عمان وتجسّد العطور الشرقية الأصلية. يدمج العطر بين العود، البخور، المسك، ورد الجوري والتوابل الشرقية النادرة. العطر مستوحى من التراث والثقافة العربية الغنية بالإضافة إلى الفن الصيني.

الأسعار: 700 ش.ج - 1750 ش.ج

Acqua Delle Langhe

تأسّس Amouage انطلاقًا من الشغف بالعطور والعلاقة الوثيقة بالمنطقة التي فيها يتم تحديد الرائحة. يجمع هذا العطر بين روائح النبيذ. الفطر الأبيض (فطر الكمأة)، الجوز اللذيذ، التلال الساحرة والقرى المليئة بالكروم، يصنّع العطر من مواد خام فائقة الجودة وبطرق تقليدية .

السعر: 495 ش.ج

JOVOY

تأسس بوتيك العطورJovoy , عام 1923 على يد بلانش اروبوي. حاليًا يقع البوتيك بالقرب من ساحة ڤاندوم ومحاط بأضخم فنادق باريس. يباع العطر في أكثر من 40 دولة، وهو مستخلص من خلاصات نباتات عطور من ڤيتنام

الأسعار: 650-726 ش.ج

الأسعار عامة تتراوح بين: 443-1900 ₪