[x] اغلاق
متيرنا تتجدّد وتُطلق موقعها باللغة العربية
23/8/2016 10:31

متيرنا تتجدّد وتُطلق موقعها باللغة العربية

تلبيةً لطلبات الأمهات من الوسط العربي، أطلقت متيرنا، الرائدة في مجال تغذية الأطفال في البلاد، موقعها باللغة العربية!

الموقع يعرض مجموعة واسعة من المضامين المُلاءَمة لكل مرحلة تطوريّة في حياة الطفل، ويتيح إمكانيّة التعرّف على خبيرات مركز الإستشارة الغذائية في متيرنا اللواتي يسرّهُنّ تقديم النصائح للأهالي في مجالات مختلفة، مثل: التغذية، الرضاعة والنوم.

بالإضافة، يعرض الموقع تشكيلة امتيازات يمكن الحصول عليها بـ "كبسة زر".

ويترافق إطلاق الموقع أيضا مع إطلاق الخدمة الجديدة والحصريّة لمتيرنا: "هطفريط" باللغة العربية. وهي خدمة طوّرتها متيرنا لكي تُسهّل على الأهل تخطيط الوجبات اليوميّة والأسبوعية لأطفالهم. في هطفريط يمكن أن تجدوا تشكيلة وجبات مُلاءَمة للطفل حسب عمره، ووصفات واضحة وسهلة التحضير.

الخدمة بسيطة جدًا: نُدخل عمر الطفل ونحصل على قائمة يوميّة وأسبوعيّة مُلاءَمة لعمره ولمرحلة تطوره، بالإضافة إلى إمكانية طباعة القائمة لتسهيل عملية تحضير الوجبات للطفل.

كل وجبة ينصحكم بها "هطفريط" يمكن تحضيرها بوصفة سهلة، حيث أنه "هطفريط" يحتوي على ما يقارب الـ 140 وصفة خضعت لموافقة أخصّائية التغذية في متيرنا وتمت المصادقة عليها كوجبات ملائمة للأطفال.

منذ سنين أخذت متيرنا على عاتقها أن تكون الأقرب إلى الأم، ليس فقط من خلال تقديم المنتجات الأفضل، إنما أيضًا من خلال الخدمات التي تقدّمها لجميع الأمهات، إبتداءً من مركز الإستشارة الغذائية، ومرورًا بإطلاق موقعها وخدمة هطفريط باللغة العربية لتسهيل إستعمالهما على الأمهات من الوسط العربي:

www.materna.co.il/ar