[x] اغلاق
جيمس ريتشاردسون ديوتي فري يُعايد الحُجّاج وعموم المحتفلين بعيد الأضحى المبارك ويدعوكم للإستمتاع بالعديد من الحملات والتنزيلات المدهشة
25/8/2016 8:53

عُطلة عيدكم أحلى مع منتجات غير موجودة في البلاد، وبأسعار مريحة جداً

جيمس ريتشاردسون ديوتي فري يُعايد الحُجّاج وعموم المحتفلين بعيد الأضحى المبارك ويدعوكم للإستمتاع بالعديد من الحملات والتنزيلات المدهشة

بمناسبة عيد الأضحى يبدأ الكثيرون بالتحضير لاستقباله.
العديد من الناس يقولون إن السفر للخارج يبدأ منذ لحظة تخطيط الرحلة وتحضير الحقائب في البيت، ولكن بالنسبة لي التجربة الأكثر إثارة تبدأ بعد ختم الجوازات والدخول إلى الديوتي فري، وبالذات في اللحظة التي أرى فيها اللافتة الحمراء لجيمس ريتشاردسون ورجلاي تهبطان في قسم مستحضرات التجميل في الديوتي فري وابدأ بشم الروائح الرائعة، التي تُنعشني وتملأني بالطاقة، وعطور وماركات مكياج تناديني من الجهة الأخرى. 
 
عندما ابدأ جولتي في المجمّع، أكتشف بأنه يضم الكثير من المنتجات التي لا يُمكن ايجادها في أي مكان آخر في البلاد، وأيضًا هناك منتجات بأسعار وبأحجام لا مثيل لها في البلاد. في هذه المقالة ستجدون مستحضرات تجميل وعطورًا حصرية في جيمس ريتشاردسون. 
اذاً، ما هي مستحضرات التجميل والعطور الحصرية التي تستحق الاهتمام، قبل ربط أحزمة الأمان؟ 
 
العطور الحصرية في ديوتي فري: 
 
Gucci Oud Edp-  هو عطر شرقي للرّجال والنساء أطلق عام 2014، وأنا أحبه كثيرًا. هذا العطر ذو رائحة غنية يرتكز على خلاصة الورد البلغاري، الپاتشولي، العنبر والمسك. وهو حصري في ديوتي فري وسعته 75 مل وسعره  124$ .
 
ALEXANDER MCQUEEN Edp  - هو عطر خفيف يومي يدمج بين خلاصات نادرة وتقنيات الاستخلاص الحديثة، برائحة الزهور المنعشة المستخلصة من الورود الليلية ، وسيكون متوفرأ في جميع انحاء العالم بدءاً من شهر أيلول المقبل، حجمه 75 ملل وسعره 105$.
 
Abercrombie Fierce Edt – عطر كلاسيكي وقوي للرجال يمنح احساسًا رجوليًا مليئًا بالثقة .
عطر منعش ونقيّ من الحمضيات الطازجة. العطر مناسب للملابس اليومية. سعر 100 ملل هو 99$ .
 
أحجام غير موجودة إلا في ديوتي فري:
وهناك أيضًا عطور بأحجام غير موجودة في البلاد، وبحجم حصري للديوتي فري مثل: 
 
Christian Dior J'Adore Edp -  150 ملل, وسعره 129.90$  .
Hermes Terre D'He Parfum 200 ملل, وسعره  175$ .
 
 
مستحضرات مكياج غير موجودة في البلاد:
للمصمم العالمي توم فورد الكثير من مستحضرات المكياج الرائعة والتي لا يمكننا أن لا نستغل الفرصة ونشتريها قبل أن نسافر . 
 
Tom Ford Eye Shadow Nude Dip –  علبة ظلال رائعة. جودة الظلال فائقة، بنسيج كريم، ببساطة رائعة وسعرها 63$.
 
 
Tom Ford Beauty Traceless Perfecting Foundation – ذو نسيج رائع ومدهش ويمنح تغطية متكاملة وموجود فقط في الديوتي فري  وسعره  67$.
 
Burberry First Kiss Sweet Plum -  أحمر شفاه ثابت وبنسيج ناعم وخفيف وسهل الدهن. يُدهن بطريقة مريحة ودقيقة . سعره 24$. 
وظلال عيون Burberry Eye Shadow   بـ 26$ .
 
Armani Makeup Luminous Foundation  - ميك أپ يُضفي على وجهك بريقًا متكاملاً، ونسيجه حريري ويغطي المسامات والتجاعيد الصغيرة مع "تكنولوجيا الميكرو فيل" . الميك أپ غني بالرطوبة لجعل البشرة ملساء أكثر وهو ثابت طوال اليوم مع تغطية ثابتة. سعره 58$.
Armani Makeup Maestro Lip  - أول أحمر شفاه ماط (غير لامع) حقيقي وبراق أكثر ومتطوّر أكثر من الچلوس . ماط متكامل غير جاف مع بريق يقوي اللون، مخملي الملمس ويجعل  الشفاه ملساء أكثر بلون عصري مثير للغيرة. الشفاه تبدو منتفخة أكثر،  برّاقة ومغلّفة بشكل مريح. السعر 42$ .
 
وهناك الجهاز الذكي من إستي لاودر - IMATCH  وهو جهاز ديچيتالي للحصول على اللون المناسب للبشرة من بيت استي لاودر . الجهاز مصمّم لإيجاد لون البشرة، ويمكّن من تحليل لون بشرة الزبون كي تلائم لنفسها لون الميك أپ، الكونسيلر والبودرة، بثلاث "ضغطات" فقط. 
واليوم، تم رفع مستوى الجهاز للدرجة التالية: بثلاث "ضغطات " فقط يُمكن إيجاد لون الميك اپ، أحمر الخدود وأحمر الشفاه المناسب بكل الألوان للزبونة. هذه التكنولوجيا الجديدة لملاءمة الألوان تُعتبر إنطلاقة ، واستي لاودر هي الأولى التي تعرض هذه التقنية. 
 
Estee Lauder Double Wear Makeup –ميك أپ إستي لاودر سعره 34$ وهو أيضًا يشارك في حملة 3+1/5+2.
 
الآن لديك سبب جيد إضافي للسفر خارج البلاد  وزيارة حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري. وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، جيمس ريتشاردسون يدعو الحجاج والمحتفلين بالعيد لانتهاز الفرصة قبل ربط الأحزمة، والاستمتاع بالعديد من الحملات والتنزيلات المدهشة، ويتمنى لكم عطلة سعيدة وعيد أضحى مبارك.