[x] اغلاق
اليكساندر مكوين يُعلن عن إطلاق عطر McQueen Eau de Parfum
25/8/2016 8:57

اليكساندر مكوين يُعلن عن إطلاق عطر McQueen Eau de Parfum

يسر بيت الأزياء اليكساندر مكوين إطلاق McQueen Eau de Parfum. بإيحاء من عالم صناعة العطور الفاخرة، McQueen يدمج بين مستوى الفن العالي للعطور مع وتصميم عصري مميّز . الطابع الغامض لمكوين تُترجم بشكل جميل لرائحة العطر ، تحت إشراف سارا براتون. مع الحفاظ على المواصفات المميزة والخاصة لعطر McQueen Parfum
McQueen Eau de Parfum هو عطر خفيف ويومي أكثر، الذي يدمج بين خلاصات نادرة وتقنيات الاستخلاص الحديثة، مع توقيع عبير الأزهار المستوحى من الزهور الليلية ، استخدام McQueen Eau de 
Parfum يعني القدرة على الانفتاح إلى الجمال الدائم  في خيالنا . يدور الحديث حول امرأة مشرقة خلال اليوم ومغرية في الليل، المرأة الناجحة بسبب أناقتها،  ذكائها وقوتها . 
تقول سارا براتون: " بدانا بزيارة "كيو چاردنز " لورشة عن روائح الأزهار المختلفة ، وقمنا بفحص ملفات العطور الأولى التي تم توثيقها في بريطانيا. أردنا بالفعل أن تخلق شيئًا مميزاً وفكرة الزهور الحسّاسة التي أزهرت في الليل واستخدموا عطرها لجذب الحشرات، وتجسد هذه الروائح الانوثة، الإغراء، القوة والجمال " . 
McQueen Eau de Parfum يأخذ روحاً قديمة ويعطيها هندسة معمارية حديثة ورائعة. المركّبات المركزية هي الياسمين العربي (سمبك)، وهي المركبات البارزة في العصر الذهبي لصناعة العطور.
الخطوط البارزة هي التوابل – فلفل أسود، قرنفل و فلفل وردي المتواجدة في الطبقة فوق الأزهار التي تتفتح في الليل وتشكل قلبًا. الياسمين العربي، خلاصة القوة والرومانسية التي تذوب في المسك الروماني بحيث كلاهما مغلفان بالغرابة 
التزامًا من بيت الموضة، كان مهمًا أن يظهر كل جانب في McQueen Eau de Parfum أن جودة، فن وغموضًا. القنينة الشفافة مع الغطاء المطلي هي ثقيلة ولكنها ناعمة، لطيفة الملمس وجميلة عند تواجدها في كف اليد. ملصقة القنينة باللون الذهبي والأسود، تعرض بساطة متقنة تعكس إرث الجودة للماركة الأيقونية.
الغلاف الخارجي للعطر هو علبة بيضاء – حمراء مع مطبوع ريش والتي تشكل جمالًا وفنًا عصريًا، وتعبر عن الجمال الناعم لهذا العطر الساحر.
سيتم إطلاق عطر – McQueen Eau de Parfumقريبًا، وسيكون متوفرأ في جميع انحاء العالم بدءاً من شهر أيلول المقبل/الوشيك.
سعر وقائمة المنتجات – ستعرض في كل سوق على حدة.