[x] اغلاق
بلدية شفاعمرو تكرم مديرها العام عادل سمحات وتستقبل خلفه د. كمال شوفانية
25/8/2016 15:30

بلدية شفاعمرو تكرم مديرها العام عادل سمحات وتستقبل خلفه د. كمال شوفانية

**رئيس البلدية أمين عنبتاوي: المهنية والانتماء إلى البلد والتفاني في العمل، هي المعايير الأساسية لاختيار د. شوفانية** تهنئة المديرين الجدد في المؤسسات التعليمية والتربوية

شهدت قاعة الاجتماعات في بلدية شفاعمرو (ظهر الخميس) حفل تكريم مدير عام بلدية شفاعمرو السيد عادل سمحات بمناسبة انتهاء عمله واستقبال خلفه الدكتور كمال شوفانية الذي يباشر عمله رسمياً مطلع الشهر المقبل.

 وقدم رئيس البلدية أمين عنبتاوي باقة ورد للسيد سمحات شاكراً له تفانيه خلال سنة عمله. وأكد أن الثقة التي دفعته قبل عام لاختياره لهذه الوظيفة ما زالت بالزخم نفسه. وأضاف أن السيد سمحات أثبت من اللحظة الأولى انتماءه للبلد والبلدية وصدقه ونظافة يده واستقامته. وتمنى له النجاح.

وأكد رئيس البلدية في كلمته عن المدير العام الجديد د. شوفانية  أنه رأى فيه وفي سيرته الذاتية ومهنيته أهلاً لثقته لتولي وظيفة المدير العام خلفاً للسيد سمحات، "وكلاهما استحق أن تعطى القوس لباريها". وقال: "اخترت الأخ كمال لثقتي المطلقة بقدراته المهنية المثبتة في الإدارة..قلت في الماضي وأكرر: بلدنا شفاعمرو مليئة بالقدرات والخامات القادرة على اداء وظيفة المدير العام...هذه وظيفة ثقة من حق الرئيس اختيار من يشغلها..كما في العام الماضي، سمعنا هذا العام أيضاً ملاحظات عن التعيين. وكما قلت أؤكد أن من واجبي اختيار الإنسان المناسب في الموقع المناسب، وبعض من رأيته مناسباً منشغل في مناصب أخرى. اختياري مهني محض، ومرفوض عليّ رفض من هو خارج البلد أو من طائفة دون أخرى..هذا الاختيار ليس مربوطاً بقضية قائمة أو طائفة أو منصب النائب أو أي اعتبار آخر". وأضاف: "أعتز بكل شفاعمري، لكن المهنية أولاً. هي المعيار الأول، ما يقدم الشخص لشفاعمرو..لا يمكن أن نلغي أي شخص، مثلما نرفض أن يلغي آخرون خارج شفاعمرو أياً من أبناء شفاعمرو لأنهم ليسوا من بلداتهم.. لا علاقة لتقييم الشخص بدينه أو مكان سكناه..يهمني أولاً صدق انتمائه للبلد وعطائه للبلدية،  "وبتضافر الجهود نرتقي معاً إلى أعلى المستويات".

 بدوره شكر السيد سمحات رئيس البلدية والأعضاء ومديري الأقسام وجميع الموظفين على حسن تعاونهم ودعاهم إلى اداء عملهم بتفانٍ لأن شفاعمرو تستحق الأحسن والأفضل "وفي هذه المؤسسة أفضل الخامات القادرة على النهوض بالبلدية والمدينة إلى الأعالي". وتمنى لخلفه النجاح.

كما شكر د. كمال رئيس البلدية على ثقته الغالية وأعرب عن ثقته وأمله بأن يثمر التعاون مع جميع مديري الأقسام والموظفين والعاملين في البلدية قفزة نوعية في العمل وأن تكون البلدية خدماتية للمواطن، ولنعمل معاً للرقي بشفاعمرو إلى المكانة الرائعة التي تستحق".

**تهنئة المديرين الجدد

وبارك رئيس البلدية للمديرين الجدد في المؤسسات التربوية المختلفة وهم: الأستاذ نديم جبور مديراً للمركز التربوي (بسغاه) خلفاً للأستاذ ديب حداد، الأستاذ فؤاد سعدى مديراً للمدرسة الإعدادية (أ)، الأستاذ ذياب عكري مديراً لمدرسة فالدورف خلفاً للمديرة المربية سهير عطارية التي اعتذرت عن الاستمرار، والأستاذ سلمان أبو عبيد العائد إلى إدارة المدرسة الشاملة (أ)، والأستاذ وليد خطيب مديراً للمدرسة الشاملة (د)- أبو شهاب الجديدة التي ستفتح أبوابها الأسبوع المقبل.