[x] اغلاق
بشار الشيخ يغني للFacebook
6/10/2009 12:27

يستعد الفنان الأردني بشار الشيخ في الأيام القليلة القادمة لطرح أغنية جديدة تتحدث عن الموقع الذي يعد قضية العصر الالكترونية، الموقع الذي يجمع بين ملايين الناس في مختلف أنحاء العالم والذي أصبح بعضهم لا يستطيع الاستغناء عنه، موقع الـ "FaceBook".

موضوع الأغنية يتحدث عن شاب يريد أن يعرف ما وراء هذا الموقع الذي يسمع عنه الكثير ويروي لنا ما حصل معه قبل وبعد دخوله للموقع بطريقة شبابية جديدة .

الفكرة والكلمات كانت للشاعر والملحن إيهاب غيث، حيث قام هو أيضاً بتصوير ومونتاج فيديو و إخراج فيديو كليب الأغنية، والحان الفنان الأردني يزن الروسان، والتوزيع للفنان التونسي محمد بن عطية , ويأمل بشار أن تلاقي الأغنية صدى وانتشاراً واسعاً بحكم فكرتها الجديدة وتركيزها على موضوع يشغل بال الكثير من الشباب في هذا الوقت .

ويستعد بشار الآن لتسجيل عدد من الأغاني كما أنه يحضر لمفاجأة أخرى ليقدمها للجمهور العربي من كلمات إيهاب غيث، و يعد هذا التعاون الثاني بينهم بعد أغنية ( هوا عمان ) والجدير بالذكر أن الشاعر والملحن  إيهاب غيث يستعد لطرح مجموعة أغانٍ من كلماته وألحانه مع عدة فنانين من لبنان والأردن ومصر، وينتظر الآن ردة فعل الجمهور العربي على فكرته وكلماته في أغنية الفيس بوك .