[x] اغلاق
فيديو : شجار مفرقعات عنيف بين شبان في كفرمندا
7/9/2016 7:42
فيديو : شجار مفرقعات عنيف بين شبان في كفرمندا
نشب عند منتصف الليلة، شجار عنيف بين عشرات الشبان، استعملت فيه المفرقعات في بلدة كفرمندا ، الأمر الذي تسبب بحالة غضب من قبل الاهالي في البلدة بسبب هذه الامور وعدم السيطرة على الوضع في كل مرة، فيما هرعت الى البلدة قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة والتي عملت على فرض النظام والهدوء في المكان.
ويعمل رجال الاصلاح في البلدة على اصلاح ذات البين بين المتخاصمين ووضع حد لهذه الاعمال المتكررة في الاونة الاخيرة في كفرمندا.  
رئيس مجلس كفرمندا : نناشد الشرطة بمنع المفرقعات
وقال طه زيدان، رئيس مجلس كفرمندا، صباح اليوم الأربعاء: "شهدنا أحداثًا مؤسفة ومحزنة، ودم الشبان كان حاميًا، وانتهت الأمور على خير، ومن يدخل إلى كفرمندا الآن سيرى وكأنّ شيئا لم يكن، إذ بعد ساعة من وقوع الحادثة تمكنا من السيطرة على الأمور التي أصبحت من ورائنا".
 
وتابع بالقول: "المفرقعات متواجدة في متناول أيدي الشباب، ولذلك، عندما تقع أيّة اشكالية، يصبح استخدام المفرقعات أمرًا عاديًا، وهنا نتمنى من الشرطة أن تمنع هذه المفرقعات، ونشكر الله أن الحادثة لم توقع اصابات".
 
 

 
ووجه طه زيدان، رئيس مجلس كفرمندا، كمته إلى شباب البلدة، بقوله عبر منبر موقع العرب: "نقول للجميع إننا مقبلون على العيد، هذه الأيام، فاتقوا الله فينا وحافظوا على بلدنا وعلى العلاقات الطيبة. كفرمندا فيها عائلات عديدة ونأمل من الله أن تكون هذه آخر حادثة في البقعة السوداء في كفرمندا لتعود الأمور إلى طبيعتها، لنحب بعضنا ونحافظ على الممتلكات العامة وعلى بعضنا البعض، وكل عام وأنتم بخير".