[x] اغلاق
جوائز كبيرة في العيد الكبير في شبكة كنيونات عزرائيلي 10,000 ش.ج. خلال 4 أيام
8/9/2016 7:40

جوائز كبيرة في العيد الكبير في شبكة كنيونات عزرائيلي

10,000 ش.ج. خلال 4 أيام

مع إقتراب حلول عيد الأضحى المبارك يبدأ المحتفلون بالعيد بالاستعدادات والتحضيرات لاستقبال العيد السعيد. وبهذه المناسبة، وانطلاقًا من إحترامها للمجتمع العربي وإهتمامها بتوفير ما يحتاجونه للعيد، قررت شبكة كنيونات عزرائيلي إطلاق فعَالية خاصة بالعيد تحت عنوان: "جوائز كبيرة بالعيد الكبير من شبكة كنيونات عزرائيلي" والتي تُتيح للزبائن الفوز بـ Gift Card من فروع شبكة عزرائيلي.

ستجري الفعالية في الفترة 6-9/9/16، وفي إطارها تدعو شبكة كنيونات عزرائيلي الجميع الدخول إلى الموقع الذي أقيم خصّيصًا لهذه الفعّالية والإجابة على السؤال المطروح في الموقع: http://mazzawi-advertising.com/customers/azrieli/adha2016 وبالإضافة إلى ذلك يتوجّب على المشاركين أن يُقنعوا لجنة الحكم لماذا هم يستحقّون الفوز بـ  Gift Card من عزرائيلي. وكل من يجيب على السؤال ويعطي الشرح الأكثر إقناعا حول استحقاقه للجائزة، يفوز ببطاقة هدية إلكترونية. يُشار إلى أنه سيتم توزيع 10,000 ش.ج. خلال 4 أيام.

هل تريدون الفوز بجوائز كبيرة قبل العيد الكبير؟ تفضّلوا إلى كنيونات عزرائيلي واستمتعوا بتجربة خاصة ومميزة وممتعة لكل أفراد العائلة.

كنيون عكا، كنيون حيفا، كنيون كريات آتا، كنيون المالحة- القدس، كنيون النقب وكنيون الرملّة - يسرّهم أن يقدّموا لكم بعض النصائح بمناسبة العيد بكل ما يتعلق بمشترياتكم ومظهركم.

يسرّ كنيون عكا، أن يستقبل المحتفلين بالعيد بكل حفاوة. الكنيون الذي يقع في مدينة مختلطة تعيش وتعايش أجواء العيد والتقارب والألفة بين الأشخاص، يعرف حق المعرفة إحتياجات المجتمع العربي وميوله، ولذلك يعرض الكنيون على زبائنه مجموعة واسعة من الحوانيت والشبكات المناسبة لكل العائلة، وكذلك يعرض عليهم أرقى المنتجات العصرية للعيد. ونصيحتنا لهذا العيد: لا تنسوا التزوّد بسُترة خفيفة دافئة خلال قضاء الوقت خارج البيت في ساعات المساء، خاصة وأن درجات الحرارة بدأت بالانخفاض في هذه الفترة.

كنيون المالحة- القدس: يتمنّى لجميع المحتفلين عيدًا سعيدًا ومباركًا، ويدعو كافة المحتفلين بالعيد في القدس القدوم إلى الكنيون الذي يضمّ شبكات أزياء رائدة ومفضلة لدى المجتمع العربي، خاصة في فترة إطلاق المجموعات الجديدة في معظم الشبكات. نصيحتنا لجميع أفراد العائلة: إختاروا الألوان المفضلة لهذا الموسم: ألوان الخريف التي تجعلكم تبدون بمظهر عصري.

كنيون الرملة يدعو جميع المحتفلين بالمشاركة في الفعالية الخاصة بمناسبة العيد، وربما تفوزون ببطاقة هدية تمكّنكم من الشراء لجميع أفراد العائلة في كنيونات عزرائيلي.

يسرنا إعلامكم أيضًا بأنه تم إفتتاح 5 حوانيت جديدة في الكنيون وهي: انجويستيك (إستيراد وبيع كونسلات ألعاب)، راديو إلكتريك (منتجات كهربائية وإلكترونية)، "بريلنتجون إنجليش"- مدرسة لتعليم الانجليزي، Care- خدمات طبية، وماركة- دكان للشعر والكوسمتيكا.  

ونصيحتنا لكل سيدة بمناسبة العيد: كوني كالملكة! إشتري القطع العصرية التي تلائمك ولا تنسي القاعدة التالية: "الأبسط هو الأجمل"، أي إشتري القطع ذات الألوان الهادئة والعصرية والمكياج الهاديء والجميل.

كنيون حيفا من موقعه المثالي بالقرب من البحر يدعو جميع المحتفلين بالعيد القدوم إليه والاستمتاع بتجربة شراء لا مثيل لها في منطقة حيفا. يسرّ كنيون عزرائيلي حيفا دعوة كل أفراد العائلة لزيارته والاستمتاع بأرقى مجموعات الأزياء وحملات نهاية الموسم في الشبكات والحوانيت الموجودة في الكنيون. بالإضافة إلى ذلك يوفر الكنيون لكم ولأولادكم أفضل الوسائل لقضاء أمتع الأوقات: مكان للعب، كارتينغ، محطات سيمولاتور سبعة أبعاد، ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي. نصيحتنا لكل العائلة: إختاروا الألوان المناسبة لكم لتظهروا بمظهر موحّد ومتجانس.

كنيون النقب: الكنيون المركزي في منطقة بئر السبع، يدعو جميع المحتفلين بالعيد لزيارته والاستمتاع بأفضل ما تعرضه الشبكات المتواجدة فيه، وخاصة دكان أوربنيكا الأكبر في المنطقة والتي تعرض قطعًا عصرية بأسعار مريحة. نصيحتنا لكل أم: إسمحي لكل طفل أن يشتري ما يحلو له ويحبه لكي يرتديه بعد العيد أيضًا.

كنيون كريات آتا يدعو كل المحتفلين بالعيد في المنطقة القدوم إليه والاستمتاع بما تعرضه الحوانيت التي تم إفتتاحها مؤخرًا في الكنيون، حيث يعرض على الجميع أزياء عصرية وخاصة ملائمة لذوق وميول كل واحد. نصيحتنا للأطفال: بمناسبة العيد إختاروا الملابس العصرية التي يمكن إرتداؤها حتى بعد العيد. تفضّلوا واستمتعوا بالجيمبوري لدينا خاصة وأنه الوحيد في المنطقة وبدون مقابل.

نتمنى للجميع عيدًا سعيدًا ومباركًا.