[x] اغلاق
ماركة تصفيف الشعر رقم 1 في الولايات المتحدة TRESemme' تصل الى البلاد
8/9/2016 7:43

مظهر شعر مهني، كل يوم

ماركة تصفيف الشعر رقم 1 في الولايات المتحدة  TRESemme' تصل الى البلاد

TRESemme' ماركة تصفيف الشعر رقم 1 في الولايات المتحدة  TRESemme  تصل الى البلاد

·        منتجات العناية وتصفيف الشعر من TRESemme' تجلب معها جودة منتجات صالونات الشعر المهنية وتجعلها في متناول يديك

·        ابتداءً من اليوم يمكنك الحصول على مظهر شعر مهني ايضًا في البيت وحسب مظهر الشعر المطلوب، عبر تشكيلة مجموعات من المنتجات، التي تمنح عدة مظاهر للشعر

 

TRESemme ، ماركة الشعر الرائدة في الولايات المتحدة، تصل الى البلاد وتجلب معها البشرى المبتكرة في عالم العناية بالشعر- منذ اليوم تختار  المستهلكات منتجات العناية بالشعر حسب مظهر الشعر الذي ترغبن بالحصول عليه.

منتجات TRESemme تزود بنتائج تصفيف شعر بجودة منتجات الصالونات المهنية وبالتالي فإنها تتيح التمتع بمظهر الشعر المرغوب، أيضًا في البيت وفي كل مكان. تعرض الماركة تشكيلة مجموعات والتي تم تطويرها من خلال استعمال تكنولوجيا متطورة تشمل: شامبو، منعّم ومنتجات رعاية وتصفيف مهنية. ستباع المنتجات في البداية في شبكة سوبر فارم.

TRESemme وهو شريك رسمي في اسبوع الموضة في نيويورك منذ عقد من الزمن، تأسس عام 1948 في الولايات المتحدة وسمي على اسم عدنا اما، من مؤسسات مجال العناية وتصفيف الشعر بالعالم، وتصرفت كمصطلح très-aimé – محبوب جدًا بالفرنسية. في عام 2010 تم شراء الماركة عبر اتحاد يونيليفير وها هو يصل اليوم الى البلاد أيضًا.

الانطلاق يشمل 4 مجموعات منتجات ويقدّم لكل واحدة منتجات بجودة منتجات الصالونات المهنية، باستعمال بيتي وبسعر مقبول والتي سيتم بيعها في البلاد:

Keratin Smooth

مجموعة منتجات لمظهر شعر انعم، من خلال التقليل من العقد حتى 48 ساعة**، لشعر بملمس حريري وسهل التصفيف. تشمل: شامبو مع كيراتين(500 مل)، منعم مع كيراتين(500 مل) وقناع علاجي مع كيراتين (300 مل).

Botanique

مجموعة منتجات لمظهر شعر طبيعي وصحي، بدون سيليكون وبدون برابين وبدون صبغات. المعادلات التي تم تطويرها خصيصًا لهذه المجموعة تشمل خليط نباتي غني يحتوي على حليب جوز الهند والصبّار. المجموعة تتيح التنظيف الخفيف للشعر مع ابقاء الشعور بالترطيب والنعومة.

المجموعة تشمل: شامبو (500 مل) ومنعم(500 مل).

Beauty Full Volume

الطريقة المعكوسة- استعمال المنعم قبل الشامبو! مجموعة منتجات لمظهر ممتلئ*** والتي تغير كل قواعد اللعبة. استعمال المنعم بعد الغسل بالشامبو قد يقلل من حجم الشعر، ولذا في هذه المجموعة يجب البدء بالمنعم قبل الغسل بالشامبو. يضفي المنعم نعومة بشكل خفيف والمعادلة الخاصة للشامبو تساعد على التحكم بالكهرباء وتمنح الشعر حجم وحيوية.

تشمل المجموعة: منعم قبل الغسل (500 مل)، شامبو لمظهر ممتلئ (500 مل) ومكسيمايزر – كريم لمظهر ممتلئ (70 مل).

Perfectly (Un) Done

مجموعة منتجات تساعد على خلق مظهر متموج****. المعادلة الخفيفة، وتشمل خلاصة طحالب البحر، تساعد على خلق شعر بمظهر ممتلئ مع حركة حرة وناعمة. المجموعة تشمل: شامبو (500 مل)، منعم بدون سيليكون (500 مل) وبخاخ ملح بحر ويساعد على منح مظهر شعر متموج(200 مل).

اضافة الى هذه المنتجات يصل الى البلاد الشامبو الجاف (Dry Shampoo)، والذي ينعش مظهر الشعر بين الغسلة والاخرى، بدون استعمال الماء (250 مل).

ستباع المنتجات في البداية في شبكة سوبر فارم وفيما بعد ايضًا في الشبكات المختارة.

·