[x] اغلاق
سوق عطور النيشه يعزّز مكانته في إسرائيل
12/9/2016 7:26

سوق عطور النيشه يعزّز مكانته في إسرائيل

ويفتتح معرض وحانوت عطور النيشه: " انديڤيدوال كابنيت دي بيرفيوم"  بمشاركة مدونو موضة من الوسط العربي

" انديڤيدوال كابنيت دي بيرفيوم"  هو مكان جديد في قلب ناڤيه تسيدك النابض الذي يفتح المجال أمام الزبائن لصياغة هويتهم بطريقة ممتعة.

انديڤيدوال يجمع تحت سقف واحد أكثر من 40 عطراً فاخراً، عريقًا وشهيرًا

يقول چاي شستوڤيتش، المؤسّس وصاحب الشركة: "يدور الحديث حول توجّه قوي ومثير حاليًا في عالم الإستهلاك بشكل عام وفي عالم العطور بشكل خاص. هذا التوجّه جاء نتيجة حاجة الجيل الجديد لخلق هوية مستقلة ومميزة والإنفصال عن المعروف والمتوقع. بوتيك انديڤيدوال اسم على مسمى: تشكيلة واسعة من عطور النيشه التي تفتح المجال أمام الزبائن لإيجاد العطر الشخصي الذي يناسبه" .

أجندة جديدة في سوق العطور في إسرائيل وفي مجموعة عطور النيشه بشكل خاص. انديڤيدوال كابنيت دي بيرفيوم – أكثر من 15 ماركة من عطور النيشه الشهيرة في العالم، تصل معًا إلى رفوف البوتيك الأول في البلاد الذي يُخصّص كله للفئة المتطورة ولثقافة الشراء الخاصة بها. مكان فاخر ومصمم بأرقى المستويات ويدعو الزبون الإسرائيلي للتعرف على سحر عالم عطور النيشه القديم عن طريق رحلة شخصية ممتعة، مميزة ومختلفة.  كما هو متّبع في البوتيكات الراقية في باريس مثل Nose  و Jovoy طاقم الاستشارة في انديڤيدوال يجمع بين أشخاص مهنيين وأصحاب خبرة وظيفتهم  توجيه الزبون ومرافقته في طريقه لإيجاد العطر المناسب جدًا له .

العملية الرائعة تبدأ من الدخول عبر الباب، من خلال الإقتراب إلى زاوية الاستشارة إلى جانب فنجان اسبريسو أو شامپانيا وتستمر في مشوار مشترك بهدف اكتشاف هوية الزبون، وتحديد الذكريات والتداعيات الشخصية التي تثيرها لديه العطور   ومعًا ايجاد العطر الأنسب لشخصيته.

تشكيلة العطور في انديڤيدوال لا تشبه أي شيء موجود جدًا في السوق الاسرائيلي. على الرفوف يوجد 15 بيت عطور من جميع انحاء العالم التي تعرض معًا أكثر من 40 عطرًا مختلفًا، تحمل توقيع انديڤيدوال.

من بين الماركات البارزة العلامة التجارية الكتالونية ((Santi Burgas الذي يتميز منهجية التجميع الذاتي، ماركة العطور ذات السمعة الطيبة (Le Galion) الذي انتشر بواسطة بول وآشر خالق العطور القدير، والذي يعتبر بالنسبة للكثير أحد فناني العطور البارزين في المئة العشرين، ماركة العطور الإيطالية (Acqua Delle Langhe) الذي عطوره صُنعت في المنطقة الريفية مليء بكروم العنب، الفطر والكمأة البيضا حتى الماركة الفاخرة Amouage) ) التي عطورها لديها شعبية واسعة لدى العائلات الأصيلة والعريقة، الرؤساء والسياسيين.

البوتيك مصمّم على شكل غرفة سحرية وعجيبة. المهندسة المعمارية أورلي شارم صمّمت فضاءً حميميُا يوفر للزوار استراحة مؤقتة من الحياة اليومية ويعطيهم جميع الأدوات لاستكشاف واختيار المسار لإيجاد العطر المناسب لهم. التصميم يعتبر جزءًا لا يتجزأ من تجربة الشراء التي تدعو للوقوف، الشمّ والاحساس بالرائحة.

في مركز البوتيك توجد زاوية من الخشب  المستورد من اليونان وعليه تُنفذ عملية البحث. الرفوف المعدنية المنتشرة في البوتيك تحمل كل العطور  المختلفة وتخلق معًا فضاءً مليئًا ومفعمًا بالتناغم والإنسجام والتناقضات.

ومن بين الأشخاص الذين زاروا الحانوت برزت شخصيات اجتماعية مؤثّرة على الرأي العام، صحافيون معروفين من الوسط العربي ومدوّنو موضة معروفون.