[x] اغلاق
كارلوس ينوي العودة إلى ريال مدريد
7/10/2009 11:25

أبدى المدافع البرازيلي المخضرم روبيرتو كارلوس نيته العودة إلى مدينة مدريد الإسبانية بعد اعتزاله لكرة القدم، ملمحاً إلى إمكانية عودته للعمل مع النادي الملكي الذي دافع عن ألوانه لأكثر من عشر سنوات.

وجاء حديث كارلوس – الذي يلعب لصالح فناربخشة التركي حالياً- أثناء زيارته لملعب السينتياغو بيرنابيو أمس الثلاثاء، حيث التقى بمعجبيه وتبرع بحذائه ووقع عليه.

وقال كارلوس:"سأعيش في إسبانيا بعد اعتزالي للكرة، فمدريد مدينة رائعة، وربما أعمل في ريال مدريد وأتمنى هذا لأني أريد مساعدة الفريق".

وعبر كارلوس عن سعادته بالعودة لرؤية الملعب الذي شهد تألقه طويلاً، وقال:"إنه من الجميل أن أعود هنا من جديد، وأنا أمشي على العشب مجدداً أشعر بالكثير من الأحاسيس الرائعة التي عشتها هنا".

وأضاف:" لقد كانت هنا أعظم إنجازاتي كلاعب، وأعتز بأن الجماهير لازالت تذكرني، هذا شيء لايقدر بثمن أبداً، إنه هنا جزء من قلبي، إنها لحظات سعيدة جداً لي، فأنا محظوظ بأنني حققت كأس أوروبا ثلاث مرات هنا".

وتحدث المدافع البرازيلي المخضرم عن التشكيلة الحالية للريال قائلاً:"إنه فريق متحمس، ولديه أفضل اللاعبين، وإذا استمر على التحسن أعتقد ستكون هذه سنته وسيفعل أشياء كثيرة رائعة"، وأضاف::"لم أستطع أن أراه كثيراً، لكنه يعمل بشكل جيد جداً، لقد خسر مباراة واحد فقط من بدايته في الدوري الإسباني، كما أنه يقدم مستوى رائع في دوري أبطال أوروبا، أعتقد أن لديه مشروع طموح جداً".

كما أثنى كارلوس على مواطنه مارسيلو الذي وصفه بأنه خليفته في الريال، وقال:"مارسيلو لاعب عظيم ويعمل بجد مع الفريق، وأنا سعيد له في ريال مدريد".