[x] اغلاق
أنشيلوتي: الميلان يفتقد كاكا وليس أنشيلوتي
7/10/2009 11:29

أكدّ المدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنّي السابق لنادي ميلان الإيطالي والحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي أنّ الفريق "الروسينيري" يُعاني منْ غياب ريكاردو كاكا وليسّ كما هو معتقد بأن غيابه هو الذي أثر سلباً على نتائج الفريق، مشيراً إلى النادي الإيطالي يفتقد لغياب صانع العاب أكثر من حنكّة مدرّبْ.

وذكر أنشيلوتي خلال حديثه مع صحيفة "ديللي ميرور" البريطانيّة: " الغياب الذي خلفه رحيل ريكاردو عن الميلان والانتقال إلى نادي ريال مدريد أثر كثيراً على مستوى النادي"الروسينيري"، وعلى العكس تماماً لمْ يكُّن انتقالي إلى تدريب نادي تشيلسي "اللندني" هو السبب الرئيسي وراء النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخراً".

وأضاف المدرّبْ الإيطالي: " لقدْ شعرت منذُّ ارتداء كاكا لقميص الريال أنّ الأمور ستُصبح أصعبْ في الفريق الإيطالي، فلّمْ يكّنْ كاكا مجرد صانع ألعاب فقط، بل كان اللاعب المنقذ دائماً، بالإضافة إلى أنه صاحب الحلول الفرديّة والتي كانتْ المخرج الوحيد لنادي ميلان في العاميين الماضيين".

يذكر أنّ نادي ميلان ما زال يعاني من غياب ريكاردو كاكا والمدرب كارلو أنشيلوتي منذ بداية الموسم، حيث أنه تعرض لعدّة خسائر متتالية قد تودي برأس المدرب الجديد ليوناردو، الذي لم يجد مخرجاً لهذه الأزمة حتى الآن.