[x] اغلاق
طلاب من مجد الكروم يبدعون ويحصدون المرتبة الأولى في عرض المبادرات والإختراعات
22/9/2016 9:34

طلاب من مجد الكروم يبدعون ويحصدون المرتبة الأولى في عرض المبادرات والإختراعات

شارك طلاب من مجد الكروم، الأسبوع الماضي، بعرض المبادرات والإختراعات ضمن مشروع "من الفكرة وحتى التنفيذ" في مركز "منى" وبالتعاون مع مشروع "ميبي" التابع للسفارة الأمريكية. 

وقد حقق الطالبان خالد أبو داهود ( شلاش) وأحمد سبع  من مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم، إنجازاً مشرفًا في مسابقة المبادرة الإبداعية "من الفكرة وحتى التنفيذ"، والتي شارك فيها عشرات المبتكرين . وقد تم تكريم الطالبين بجائزة قيّمة وهي عبارة عن بطاقتي سفر الى مدينة  "بيتسبوغ" في الولايات المتحدة وجامعتها التي تملك مركزًا متطورًا إذ يُعتبر من أشهر المراكز المتقدمة في هذا المجال في العالم وكذلك زيارة المركز التكنولوجي "التيك شوپ".


وقد عبّر رئيس مجلس مجد الكروم، السيد سليم صليبي، الذي كان وراء فكرة إقامة مركز "منى" في مجد الكروم بالتعاون مع السيدة آية مناع  - شعبان، مديرة مركز "منى"،  عن فخره واعتزازه بأبناء مجد الكروم، وشكر طاقم العاملين في مركز "منى"، والسيدة آية على تضحيتها وتفانيها في عملها والنهوض بالمركز الى أعلى المستويات خلال أقل من سنتين.

واختتم حديثه قائلًا: " مجد الكروم تفخر بطلابها، ونحن نعتزّ بكما يا خالد وأحمد. ومعكما سنصنع التاريخ ونبني المستقبل، وبفضلكما سنحفر إسم مجد الكروم وإسميكما بحروف من ذهب.. وألف ألف مبروك" .