[x] اغلاق
شاهد ... الثلاثي المرشّح لخلافة مارسيلو في ريال مدريد
7/10/2009 15:24

كشف موقع "دافنسا سنترال" الإسباني النقاب عن اسماء ثلاثة لاعبين يشغلون مركز الظهير الأيسر مرشحون لخلافة النجم البرازيلي مارسيلو الذي وضع نفسه على قائمة المغادرين في القلعة البيضاء بعدّ الأداء الهزيل الذي ظهر عليه خلال مباراة النادي الملكي الأخيرة أمام نادي إشبيلية.

وذكر الموقع أن أداء مارسيلو أمام إشبيلية كان مخيباً للتوقعات، فقد واجهة اللاعب الدولي البرازيلي صعوبة بالغة في الدفاع عن المرمى أمام اللاعب الإسباني خيسيوس نافاس، إذ كان تائهاً طوال المبارة وسمح لهم بتسجيل هدفين في مرمى فريقه من الناحية التي يدافع فيها، بالإضافة إلى الاختراقات الكثيرة التي قام بها نافاس من جهته والتّي شكلّتْ خطورة كبيرة على مرمى إيكر كاسياس.

ووضع الموقع اللّوم على المدرّبْ مانويل بليغريني الذي لم يُشرك اللاعب الإسباني أربيلوا مكان مارسيلو في الشوط الثاني من تلك المباراة، على الرغم من أن الأخير يشغل مركز الظهير الأيمن في الفريق وليس الأيسر.

وكشف الموقع أنّ إدارة النادي الأبيض بدأت بالتفاوض بشكل جدّي مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر في الفريق، ورشح الموقع الفرنسي باتريك إيفرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وغايل كليتشي (أرسنال الإنجليزي) والبرازيلي لويس فيليبي (ديبورتيفو لاكارونيا الإسباني).