[x] اغلاق
أمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلة
26/9/2016 9:25

أمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلة

نشرت المصورة الأمريكية Suzy Mead صورًا مميزة لابنتها مايا مع مجموعة من الحيوانات في مشاهد وخلفيات مختلفة أبرزت العلاقة بين الأطفال وولعهم بالحيونات بطريقة أكثر جمالًا.  

وقالت سوزي التي تعيش في لاس فيغاس: أستمتع كثيرًا بتصوير صورًا شخصية مميزة “بورتريه” لطفلتي مايا أثناء لعبها مع حيواناتها الأليفة.

 تضيف: “أرى في ملامح طفولة مايا وعلاقتها بالحيوانات المختلفة مادة مميزة لالتقاط صورًا تظهر الود بينها وبين الكائنات الأخرى بشكل فني مبدع وخاصة عندما التقط تعبيرات مايا الغريبة والمختلفة من موقف لأخر وكان هذا مصدر إلهام لي والصور التالية لمايا مع حيوانات كلاً منهم له مكانة خاصة في قلب الطفلة الصغيرة”.

 

 
أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

 

أمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلةأمريكية تبدع في تصوير ابنتها مع حيواناتها المفضلة