[x] اغلاق
هيغواين: لو يعرف مارادونا بأني مستعدٌ لأقتل من أجل هذا القميص
7/10/2009 15:25

كشف مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني غونزالو هيغواين عن سعادته وحماسه الكبيرين للدفاع عن ألوان منتخب بلاده "الألبيسيليستي" للمرّة الأولى.

وشدّد هيغواين في حديثه لصحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية أنه سيسعى لاستغلال هذه الفرصة الكبيرة التي منحها لمساعدة منتخب بلاده ومحاولة عدم تخييب آمال الذين وثقوا به وطالبوا دوماً باستدعائه للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني، حيث قال: "في الواقع لا أستطيع العثور على الكلمات المناسبة للتعبير عن الشعور الذي يراودني لتمثيل منتخب بلادي".

وتابع "البيبيتا" قائلاً: "كل ما سأقوله هو أنني أعد الجميع بتقديم أفضل جهدٍ لدي، لأن لا أحد يعلم كم يعني لي تمثيل منتخب بلادي، وأتمنى أن يعلم المدرّب مارادونا الذي منحني الثقة بأني مستعدٌ لأقتل من أجل هذا القميص وألوانه، وأني جاهزٌ كذلك للتخلّي عن روحي إذا كان ذلك يعني وصول الأرجنتين إلى نهائيات كأس العالم".

مضيفاً: "لا أريد وصفي بالمنقذ أو اي شيءٍ آخر، أنا لا أفكر حاليّاً سوى بمساعدة منتخب بلادي، ومسألة كوني أساسي أو احتياطي فهو أمرٌ بيد المدرّب لكني أعلم شيئاً واحداً هو انني إذا دخلت أرض الملعب لا أريد أن أخرج منها أبداً".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يخوض الأسبوع المقبل مباراتين حاسمتين ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا أمام كل من البيرو والأوروغواي.