[x] اغلاق
بنك مركنتيل يدعو زبائنه التجاريين لحفل خاص بمناسبة رأس السنة العبرية الجديدة
28/9/2016 9:56

بنك مركنتيل يدعو زبائنه التجاريين لحفل خاص بمناسبة رأس السنة العبرية الجديدة

قام السيد شوكي بورشطاين، المدير العام لبنك مركنتيل، وأمير كليڤنوف،  نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في البنك، هذا الأسبوع، بدعوة زبائن البنك التجاريين لحفل خاص بمناسبة السنة العبرية الجديدة .

وقد شارك في هذه المناسبة الإحتفالية، زبائن البنك من جميع أنحاء البلاد. وقد استمتع الضيوف بوجبة عشاء فاخرة، وبعد ذلك قام كل من بورشطاين وكليڤنوف بالترحيب بالضيوف حيث شدّدا خلال حديثهما على المعاملة الخاصة التي يحظى بها زبائن البنك في عصر التكنولوجيا المتطورة، الخدمات الديجيتالية والصيرفية المباشرة التي تشهد تسارعًا وإقبالًا كبيرين عليها.

وقد أكّد كليڤنوف خلال حديثه على المعرفة والعلاقات العميقة التي نشأت بين البنك وزبائنه طيلة السنوات. وقال :" هذه المعرفة بزبائننا والخبرة تمكنّنا من تقديم الخدمة والمنتَج المناسب لكل زبون" . وأضاف: " شعارنا في مركنتيل هو أن الصفقات التجارية تُعقد مع أشخاص، لذا قرّرنا أن نستمر في أن تمكين زبائننا من البقاء على تواصل وعلاقة مباشرة مع الفروع والموظفين، وأن لا نعمل مقابل مراكز مختلفة لإيصال بلاغات ورسائل" .  

وقد تحدث ايضًا السيد شوكي بورشطاين، مدير عام البنك عن المعاملة الشخصية التي يحظى بها زبائن البنك وقال: " زبائن مركنتيل يتمتعون من خدمة شخصية وايضًا خدمة مصرفية مباشرة بمستوى عال".

وفي نهاية حديثه تمنى بورشطاين لجميع الحاضرين سنة جيدة مليئة بالصحة، سنة ناجحة واستمرار التعاون .