[x] اغلاق
بنك مركنتيل فرع كفرياسيف يشارك في رعاية حفل فنّي في البلدة
28/9/2016 11:46

بنك مركنتيل فرع كفرياسيف يشارك في رعاية حفل فنّي في البلدة

نظّمت جمعية التطوير الثقافي والإجتماعي في كفرياسيف، مؤخرًا، مناسبة احتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، شملت معرضًا ونشاطًا فنيًا بمشاركة فنانين محليين ومنهم الفنان عماد دلال والفنان رايق خير .

 

بنك مركنتيل، الذي يُشارك كثيرًا في الفعّاليات لصالح المجتمع المحلي،  شارك في رعاية هذا الحفل الذي أقيم في مطعم "ليالينا" في البلدة. وقد شارك في هذا الحفل مديرة فرع كفرياسيف في البنك، السيدة نهاي صلالحة.

السيد خالد خوري، مدير الجمعية، رحّب بالحضور وشكر بنك مركنتيل على مبادرته لإقامة وإنجاح الحفل. وأكّد خوري بأنه من الواضح بأن بنك مركنتيل يولي أهمية كبيرة للفعّاليات التي تُقام لصالح المجتمع في البلدة خاصة وللمجتمع بشكل عام، وفي المنطقة كلها ولذا يستحقّ الشكر .

السيدة نهاي صلالحة، مديرة الفرع تحدّثت أيضًا أمام الحضور وتمنّت لهم عيدًا سعيدًا. وقد شكرت صلالحة الفنانين على مشاركتهم الرائعة والمهمة في الحفل. وأضافت: "أنا سعيدة بتواجدي هنا وبكوني مندوبة عن بنك مركنتيل. يطيبُ لي أن ألتقي بزبائننا الكرام بأجواء مختلفة، وأن أتعرّف على اولئك الذين لم يصبحوا من زبائننا بعد. يسرّني أن أدعوكم لفرعنا لتلقي الخدمة الشخصية والمهنية والإستمتاع بالمعاملة الجيدة كالتي يحظى بها زبائننا ، بنك مركنتيل يشارك في العديد من الفعّاليات لصالح المجتمع إلى جانب عمله التجاري. نحن نفخر بانتشارنا الواسع من الشمال حتى الجنوب والذي يمنحنا القدرة على المشاركة في الكثير من الفعّاليات المتنوّعة لصالح المجتمع، ونحن هنا، موظفو فرع كفرياسيف نعمل جاهدين بهدف مساعدة ودعم المجتمع " .