[x] اغلاق
القاهرة تستضيف بيونسيه لإحياء أولى حفلاتها بالشرق الأوسط
8/10/2009 12:35

تستضيف القاهرة في السادس من شهر نوفمبر المقبل نجمة الغناء العالمية بيونسيه لإحياء أولى حفلاتها بالشرق الأوسط ضمن جولتها الترويجية لأحدث ألبوماتها الغنائية I'm.. Sasha Fierce أو "أنا... وساشا الشرسة".

وستحيي بيونسيه الحفل في منتجع "بورت غالب" السياحي بمدينة مرسى علم، على أنه من المقرّر أن تصل مع فرقتها البالغ عدد أفرادها 76 إلى مطار مرسى علم قبل الحفل بيوم واحد فقط قادمةً من اسطنبول.

 وأعلن منتجع "بورت غالب" عبر موقعه الالكتروني الرسمي أن سعر تذاكر حفل بيونسيه منقسم لثلاث فئات: "الفضية" وسعرها 250 جنيه مصري، و"الذهبية" وسعرها 1000 جنيه، و"البلاتينية" وسعرها 2000 جنيه.

 وأضاف أن تذاكر الحفل والتي لم تُطرح بعد ستُباع في "فيرجين ميجاستور"، و"كافيه كوستا"، ونادي الجزيرة الرياضة، وأنه سيتم تخصيص رحلات طيران إضافية يوم الحفل من القاهرة إلى مرسى علم كي يتمكن الجمهور من الحضور.

 وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت الأسبوع الماضي أن بيونسيه اشترطت على منظمي حفلها بمنتجع "بورت غالب" في مرسى علم ترتيب لها زيارة بمنطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري بالقاهرة قبل إحيائها الحفل.

 جدير بالذكر أن بيونسيه ستحيي حفل افتتاح سباق السيارات الشهير Formula 1 بإمارة أبوظبي الخليجية يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر الجاري في جزيرة "ياس".