[x] اغلاق
عادل إمام:أنا لا أستعين بالحراس الشخصيين لحمايتي
8/10/2009 12:36

أكد الفنان المصري عادل إمام أنه لم يستعن في حياته بالبودي جارد مشيراً إلى أن من يظهرون بصحبته حراس عاديين وقال في مؤتمؤ أكاديمية الزعيم :" أنا عمري ما شغلت بودي جاردات عندي، والحراس الموجودين في القاعة حالياً إدارة القناة هي التي استعانت بهم ورفضت اقتراحا من إدارة القناة أن يأتوا لي بموتسيكلات وعربات حراسة".

المؤتمر الصحفي الذي عقده  إمام بمدينة الإنتاج الإعلامي  للإعلان عن توقيعه عقداً مع قناة "لورد" الفضائية الأردنية  لإنتاج أضخم برنامج يحمل اسم "أكاديمية الزعيم" يتولي اكتشاف المواهب التمثيلية من الشباب والفتيات من جميع الدول العربية.

 كما يستعد الفنان لفلم جديد من كتابة يوسف معاطي يجري حالياً كتابته ويشارك في بطولته شاب وفتاة ومن هنا جاءت فكرة الأكاديمية لاختيار موهوبين من الوطن العربي تتاح لهم فرصة التمثيل والكشف عن موهبتهم؛ وبالتأكيد سوف تلتقي لجنة التحكيم بشباب موهوبين من الممكن ألا تتاح لهم فرصة النجاح في اختبارات الأكاديمية ولكن سوف تتاح لهم فرصة التدريب وبالتالي يمكن أن تأتي لهم الفرصة في عمل أخر.

ونفى أن يكون قبل فكرة الأكاديمية لأن الجهة التي تتولى تمويل المشروع سوف تنتج له فلم "فرقة ناجي عطا الله"، واعتبر المشروع فرصة لاكتشاف وجوه جديدة من كافة الأقطار العربية وليس من مصر وحدها.