[x] اغلاق
صور وفيديو : شاب فلسطيني يطلق النار قرب مقر قيادة الشرطة القطرية في القدس و 5 اصابات منها حرجة
9/10/2016 8:35

صور وفيديو : شاب فلسطيني يطلق النار قرب مقر قيادة الشرطة القطرية في القدس و 5 اصابات منها حرجة

فتح شاب فلسطيني النار على مجموعة من المواطنين اليهود  في منطقة الشيخ جراح في القدس اليوم اسفر حتى اللحظة عن وفاة الشاب الفلسطيني منفذ العملية , واصابة 8 مواطنين يهود ، اثنان منهم جروحهما بالغة الخطورة (حرجة) وآخر خطيرة والبقية متوسطة.  

وافيد أن امراة  وشرطي من وحدة"يسام" اصيبا بجروح وصفت بالخطيرة جدا.

 وفي التفاصيل قالت الشرطة  ان منفذ العملية وصل مستقلا سيارته الى تقاطع الطرق القريب من مركز الشرطة ، وقام بفتح النار على مجموعة من المواطنين  واصاب 4 وهرب من المنطقة نحو حي الشيخ جراح القريب، وقامت عناصر الشرطة  بمطاردته مستقلين الدراجات النارية، وقام الشاب الفلسطيني باطلاق النار على قوات الشرطة التي كانت تطارده والتي ردت عليه باطلاق النار ما تسبب في اصابته، وأكدت الشرطة  بأن منفذ العملية جرى "تحيديه" .

  من جهتها  قالت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري  :" صباح اليوم الاحد بالقدس في منطقة جبعات هتحموشت  شارع حاييم بار ليف بالجوار من مقر قيادة الشرطة القطرية  ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم تنفيذ عملية اطلاق نار.  

هذا وتواصل الشرطه التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد.  

 واضافت سمري :" لاحقا تبين ان شابا مستقلا سيارة وصل لمفترق مقر القيادة القطرية للشرطة  هناك اطلق عبارات ناربة اصابت مواطنا , ووهرب لاتجاه الشيخ جراح , حيث طاردته  قوات من الشرطة والوحدات الخاصة , واطلق النار على الشرطة , فاطلقوا النار عليه واصابوه .

 





 


تصوير: إيحود هتسلاه


تصوير: إيحود هتسلاه