[x] اغلاق
كنيون عزرائيلي الرملة يستكمل مرحلة إشغال كافة محلاته
11/10/2016 8:11

كنيون عزرائيلي الرملة

يستكمل مرحلة إشغال كافة محلاته

·        ضمّ كنيون عزرائيلي الرملة إلى محيط الشركات المستأجرة، 5 حوانيت أخرى، وبذلك يكون الكنيون قد إمتلأ

·        شركة المعلومات ريس (RIS) تعلن عن زيادة المبيعات، كنيون عزرائيلي الرملة هو المكان الأفضل في المنطقة من حيث المتعة، الخدمات وجذب الزبائن

تمّ بناء كنيون عزرائيلي الرملة قبل سنة وهو يشكّل مبنى حديثًا، عصريًا ومتطورًا، خاصة وأنه يقع على محور رئيسي. يعرض الكنيون على زوّاره مجموعة واسعة من الحوانيت، المطاعم والمقاهي ويُتيح لجميع أبناء العائلة تجربة تسوّق ممتعة ورائعة.

بالإضافة إلى ذلك، كنيون عزرائيلي الرملة هو الأضخم والأكثر جذبًا في المنطقة التي تُشكل محورًا جديدًا يعجّ بالتجارة، الثقافة، الترفيه وقضاء أمتع الأوقات، خاصة وأنه يضم حوالي 150 دكانًا وكُشكًا تمتد على مساحة 23000 م².

تتواجد في كنيون عزرائيلي الرملة أفضل شبكات الأزياء العالمية والمحلية ومنها: H&M ، MANGO ، أميركان إيـﭼـيل، همشبير لتسرخان، تشارلز أند كيث، تشيلدرين ﭘـليس، كاسترو، فوكس، رنوار، TWENTYFORSEVEN ، هونـﭼمان، ﭼـولف، ALDO ، SPRING ، SCOOP، جولباري، أديداس، تمنون، زيبرا، ميـﭼـا سبورت، كريزي لاين وغيرها.

وقد قرّرت إدارة الكنيون إضافة 3 شبكات وهي: أنجويستيك، راديو إلكتريك وماركة، بالإضافة إلى شركتين لتقديم الخدمات العامة، وهما: CARE خدمات طبية، وبريلينتـﭼون إنـجليش، وبذلك لم يتبق أي مكان شاغر في الكنيون. بالإضافة إلى ذلك فمن المتوقع إفتتاح المزيد من الدكاكين ومنها – شبكة المجوهرات ﭘـندورا، شبكة حوانيت KSP، ﭘـازلاند، شبكة كوفيز، ﭘـوﭘـا تباكو، وحمّص إلياهو.

وبحسب معطيات شركة المعلومات ريس (RIS) المتخصّصة في تحليل معطيات صناديق البيع في شبكات الكنيونات ومراكز التجارة، فقد شهدت الأشهر الأخيرة (آيار- آب) زيادة في مبيعات كنيون عزرائيلي الرملة، حيث تم الإشادة بهذا الإنجاز للشهر الخامس على التوالي. وفي شهر أيلول لوحده تم تسجيل زيادة بنسبة 17% في مبيعات كنيون الرملة، وذلك مقارنة بالفترة الموازية من العام 2015، وتُشكّل هذه النسبة زيادة بأكثر من ضعفين من متوسط الزيادة على صعيد قطري.

ويعود ذلك إلى مواصلة تطوير وتحسين المحلات والمصالح، وتمكّن الكنيون من إشغال جميع المحلات بحيث لم يتبق أي مكان شاغر، هذا بالإضافة إلى فعّاليات التسويق والمبادرات الجديدة، مثل: " شوبينج شتال" ، سينما عزرائيلي للأطفال، حفلات ترفيهية، معارض خاصة وحملات مبيعات مع الشركات الرائدة.

ويقول تســيكا روزنطال، مدير عام كنيون عزرائيلي: " نرحّب بالشبكات الجديدة التي وصلت إلى عزرائيلي الرملة، ونحن سعيدون جدًا بمناسبة إشغال جميع المحلات لدينا. إضافة شركات ومصالح جديدة تعبّر عن رغبتنا في تحسين مستوى المصالح والشركات وتقديم الخدمة للزبائن إلى جانب التشديد على الأفضلية والميزة التي نتحلى بها وهي إننا كنيون رائد. لقد سررنا بتلقي معطيات شركة  RIS الأخيرة والتي تعكس أهمية الكنيون كمحرك نموّ مركزي في المنطقة وأهمية الشركات والمصالح التي فيه".

إنجويستيك:  شركة بانتشار قطري مع خبرة أكثر من 15 عامًا في استيراد وبيع كونسولات ألعاب (مثل: ﭘليستيشين 4، إكس بوكس فان، نينتندو ﭭـي وغيرها) وخدمات مختبر للحاسوب. وستقوم بإطلاق حملات جذابة وخاصة بكنيون عزرائيلي الرملة.

راديو إلكتريك: شبكة حواسيب للمنتجات الكهربائية والإلكترونية مباشرة من المستورد إلى المستهلك. تأسست عام 2005 وتملك 8 فروع في مختلف أنحاء البلاد. تجدون في فروع الشبكة تشكيلة واسعة من المنتجات الكهربائية والإلكترونية البيتية. وبمناسبة الإفتتاح تطلق الشبكة حملات وتمنح تخفيضات حصرية لزبائن كنيون عزرائيلي الرملة.

ماركة: حانوت للشعر والتجميل. أول فرع في البلاد لشركة ماركة – حانوت لمنتجات الشعر، المكياج، طلاء الأظافر، أجهزة كهربائية للشعر: ﭘيـﭘلس، مملّسات، "فينات"، فراشي كهربائية وأيضًا شمع للجسم. بالإضافة تم إفتتاح شبكتين إضافيتين تعملان في مجالات مختلفة.

CARE خدمات طبية: أقيمت الشبكة عام 1990 وتضم 30 فرعًا للتجميل والعيون و 5 فروع لطب الأسنان. الخدمات التي سيعرضها كنيون عزرائيلي الرملة: إزالة الشعر بالليزر، التخلص من النظارات بالليزر، علاجات تجميل وحَقن وجراحة تجميلية. تخطط الشبكة لإطلاق حملات خاصة بمناسبة افتتاح الفرع الجديد.

بريلينتـون إنـليش: شبكة مدارس لتعليم الإنجليزية المحكية والتجارية والتحضير لامتحانات الخبرة والمعرفة بالانجليزية للدارسين في البلاد والخارج. الشبكة العالمية تعمل منذ أكثر من 30 عامًا ولديها 19 فرعًا في مختلف أنحاء البلاد. الخدمات التي يعرضها كنيون عزرائيلي الرملة هي: دورات لغة إنجليزية محكية وتجارية لكل المستويات. بالإضافة تعرض الشبكة حملات خاصة بمناسبة الافتتاح: تخفيض إبتدأً من 700 شيكل.