[x] اغلاق
عبلين تتشح بالسواد وتستعد لتشييع جثمان طفلتها لمار قط
15/10/2016 6:06

عبلين تتشح بالسواد وتستعد لتشييع جثمان طفلتها لمار قط

اتشحت قرية عبلين بالسواد حزنا والما على الطفلة المرحومة لمار يوسف قط (3 سنوات) والتي لقيت مصرعها امس الجمعة بعد ان بقيت في سيارة لساعات (3 ساعات تقريبا وفقا للشرطة) .

 بيان الشرطة :

لقيت الطفلة لمار يوسف قط البالغة من العمر 3 سنوات من سكان بلدة عبلين مصرعها بعد أن تم نسيانها في سيارة العائلة.  

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام في بيان لها: "وصلت الجمعة الى أحد المراكز الطبية في مدينة شفاعمرو طفلة في الثالثة من عمرها حيث تم هناك اقرار وفاتها، بعد نسيانها على ما يبدو داخل سيارة العائلة من عبلين منذ حوالي الساعة الخامسة صباحًا، حيث عُثر عليها في ساعات العصر وهي فاقدة للوعي"، وفقا للبيان.  

وقالت الشرطة في بيان آخر لها: "إن نسيان الاطفال في السيارة بدون مرافقة ومراقبة تعتبر جريمة جنائية يعاقب عليها القانون، حتى وإن تركت النوافذ مفتوحة فيبقى الأمر خطير للغاية"، وفقا للبيان.

 وجاء في بيان آخر للشرطة في وقت لاحق: "إن الطفلة نسيت في السيارة لمدة تتراوح ما بين ساعتين حتى ثلاث ساعات وليس كما ذكر آنفًا لمدة 12 ساعة".

ومن المتوقع ان يتم اليوم السبت تشييع جثمان المرحومة الى مثواه الاخير في عبلين , في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة الروم الكاثوليك الملكيين في عبلين ثم الى مثواها الاخير .  

تقبل التعازي في بيت والد الفقيدة الكائن في عبلين من اليوم السبت حتى يوم الثلاثاء من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى التاسعة مساء .