[x] اغلاق
كيسلينغ خائب وغاضب من لوف
9/10/2009 11:50

عبّر ستيفان كيسلينغ متصدّر ترتيب هدّافي بطولة ألمانيا لكرة القدم، عن خيبة أمله من تصرّفات مدرّب منتخب ألمانيا يواكيم لوف الذي لم يستدعه إلى المباراة  ضدّ روسيا ضمن تصفيات مونديال 2010 المقرّرة السبت المقبل.

وقال كيسلينغ في تصريحاته لصحيفة (بيلد) الألمانية الواسعة الانتشار: "في الأشهر الثمانية الأخيرة، لم يتحدّث معي السيد لوف، من الجيّد أن يعلم ويشاهد أين أصبحت اليوم"، وسجّل مهاجم باير ليفركوزن 6 أهداف في 8 مباريات لفريقه حتى الآن في الدوري، ما وضع فريقه على رأس لائحة ترتيب البوندسليغا، لكنه لم يستدع إلى تشكيلة المنتخب منذ فبراير 2009 تاريخ خوضه ثاني مباراة دولية له.

وتابع كيسلينغ: "في جميع الأحوال لن يؤدّي هذا إلى شيء، حتى لو تحدّثنا ولم يستدعني بعدها" معبّراً عن خيبته وغضبه، وتابع كيسلينغ (25 عاما): "أحياناً أقول لنفسي، لا يمكنني تغيير أي شيء، يجب أن أتابع عملي، والنجاح يأتي بتسجيل الأهداف والأداء الجيّد".

وفاجأ قرار لوف بعدم استدعاء كيسلينغ مراقبين كثر في ألمانيا، خصوصاً وأنه استدعى أربعة مهاجمين لا يقدّمون مستوياتٍ موازية لمهاجم نورنبيرغ السابق، وتواجه ألمانيا السبت روسيا في عاصمة الأخيرة موسكو، ضمن المجموعة الأوروبية الرابعة، واستدعى لوف لهذه المباراة المهاجمين ميروسلاف كلوزه، لوكاس بودولسكي، ماريو غوميز وكاكاو الذين لم يسجلوا سوى أربعة أهداف في الدوري.

ورغم عدم تسجيله أي هدف هذا الموسم مع بايرن ميونيخ، إلّا أن كلوزه يبقى مهاجماً مرموقاً مع ال"ناسيونال مانشاقت" بعد تسجيله 47 هدفاً في 91 مباراة دولية، من جهةٍ أخرى، عبّر حارس ألمانيا السابق ينس ليمان (40 عاماً) عن دهشته من قرارت لوف في اختيار الحارس الأساسي للمنتخب، واعتماد رينيه أدلر حارس ليفركوزن بين الخشبات الثلاث.