[x] اغلاق
نجوم إنجلترا تمارس الهوايات باحتراف تماماً مثل كرة القدم
9/10/2009 11:51

هناك العديد من النجوم كرة القدم هي رقم واحد في حياتهم ولكن هذا لا يعني عدم امتيازهم بأي مواهب أخرى يتمتعون بها، فالعديد من النجوم يمارسون بعض المواهب بشكل رائع وجميل ومختلف  كالفن والمتعة والمهارات الأخرى.

وإليكم أبرز عشر لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز يمارسون المواهب المختلفة بالإضافة لاحترافهم كرة القدم على المستوى العالمي حسب ما ورد في التقرير الذي أعدته صحيفة "ميرور فوتبول" البريطانية:

1- النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني ونجم الدوري الإنجليزي سابقاً يعشق لعبة "البينغو" وهو يمارسها بشكل إحترافي تماماً كما يمارس كرة القدم وهو يقول بإنها لعبة مثيرة وتحتاج إلى الحظ والذكاء.

2- أما الفتى الإنجليزي الذهبي واين روني اختار أن يكون موسيقياً إضافة إلى احترافه كرة القدم إذ كان دائماً يرغب بالعزف على ألة "الجيتار" الموسيقية، لكنه لم يستمر في ذلك بسبب طريقة العزف التي تجبرك على تحريك جميع أصابعك ، فاتجه إلى "الطبل" أو الدف ليتقنها بشكل جيد.

3- أما عن الأسطورة الفرنسية أيريك كانتونا لاعب مانشستر السابق فقد كان شاعراً حساساً رغم الصرامة والعصبية التي كانت لديه داخل المستطيل الأخضر، حيث صرح في أكثر من مناسبة " إن كرة القدم والشعر كلاهما فنٌ جميل".

4- واختار النجم الروسي أندري أرشافين هواية تصميم الأزياء النسائية رغم الإنتقادات التي تلقاها إلى أنه اختار الهواية التي يحبها بداخله.

5- وبالنسبة للاعب البيروفي سولانو نجم فريق نيوكاسل الإنجليزي فقد اختار ألة "البوق" لتكون هوايته المفضلة، حيث يصل قيمة ألة البوق إلى ألاّف الدولارات.

6- النجم الدينماركي دانيال أغر مدافع ناديى ليفربول سابقاً يعتبر هواية الرسم على الجسد "الوشم" مُتعةُ رائعة، مع العلم بأنه يقوم بذلك بشكل جيد.

7- أما المدافع الألماني مورتتز فولر فهو عاشق لصنع المأكولات المنزلية خاصة صنع الفطائر،حيث كشف أنه يقوم بصنع فطيرته المفضلة قبل نزوله أرض الملعب حتى تسانده في تحسين أدائه.

8- ويهتم بول شارنر مدافع ويغان الإنجليزي بممارسة الألعاب التي تعتمد نوع من الصعوبة مثل الغوص في الماء و القفز من المرتفعات حيث يرى بإنها تزيد من صلابته في أرض الملعب.

9- كما يحب جوزيف يوبو مدافع إيفرتون ممارسة رياضة التنس الأرض في أوقات فراغة وهو متابع جيد لمباريات كرة المضرب بشكل مستمر.

10- أمّا عن الحارس الإسباني مانويل ألمونيا حامي عرين نادي أرسنال فهو يحب قراءة كتب التاريخ و الإضطلاع على الماضي الذي سبقه.