[x] اغلاق
بنك مركنتيل يستضيف زبائنه التجاريين في رهط
18/10/2016 7:14
بنك مركنتيل يستضيف زبائنه التجاريين في رهط 
 
إستضاف السيد شاؤول ببيش، مدير منطقة القدس والجنوب في بنك مركنتيل، والسيد عادل زبدة، مدير فرع البنك في رهط، زبائن الفرع التجاريين بمناسبة رأس السنة الهجرية ورأس السنة العبرية. 
عشرات الزبائن  شاركوا في الحفل، الذي أقيم في المركز الجماهيري في المدينة وخلاله استمتع الضيوف مجموعة من المحاضرات وبوجبة فطور .
افتتح المؤتمر مدير الفرع، السيد عادل زبدة، والذي شكر الضيوف على مشاركتهم في الحفل، وقد تحدّث السيد عادل زبدة عن وتيرة التطوّر المتسارعة التي تميّز المدينة والمنطقة في جميع المجالات الرائدة وسعي الفرع لإعطاء حلول مهنية وسريعة لاحتياجات ومتطلبات الإئتمان  المتعدّدة التي ترافق النمو المحلي والمناطقي.
 
وقال السيد عادل زبدة إن المؤتمر يركّز أساسًا على مجال العقارات وتمويل خطوط إنتاج صناعية، وهي مواضيع مهمة وقريبة من رجال الأعامل والمبادرين في رهط. وبهذا السياق شدّد على تخصّص بنك مركنتيل منذ عدة سنوات في تقديم قروض بكفالة الدولة للمصالح التجارية . 
 
وقد كان ضيف الشرف رئيس بلدية رهط، السيد طلال القريناوي، الذي رحّب بالحضور وبموظفي بنك مركنتيل مؤكداً بأنه فخور بكونه ينتمي لعائلة مركنتيل الذي كان أول البنوك  التي افتتحت فروعًا لها في الوسط العربي وتفوّق عندما افتتح الفرع في رهط حين كانت بلدة صغيرة. 
وتحدّث القريناوي عن تطوّر رهط واستمرار نموّها في جميع المجالات، حيث  قال بأنه من المتوقع أن يصبح عدد سكان رهط في عام  2040 لـ 140 ألف نسمة وعلى المدينة والمسؤولين والقادة أن يستعدوا لزيادة ونموّ المجتمع في جميع المجالات: البنية التحتية، الخدمات العامة، التربية، الخدمات الطبية، أماكن عمل وغيرها . 
وأضاف: "هدفنا أن نعمل لبناء أسس التنمية الإقتصادية لأجل مستقبل الأجيال القادمة". 
 
وقد افتتح الجزء المهني في اللقاء السيد چادي شوڤال، مدير المصالح في قسم التجارة في بنك مركنتيل، بمحاضرة ممتعة وغنية في موضوع تمويل صفقات عقارية  تجارية وصناعية  للإستخدام الذاتي ، وفي موضوع تمويل خطوط الإنتاج  في الصناعة وأرفق حديثه تقديم عرض لصفقات وأمثلة على ذلك.
 
وقد استمع الضيوف أيضًا للسيد أوسكار أبو رزق، المدير العام لوزارة الداخلية سابقًا وأحد كبار مفوضية الضرائب، واليوم شريك في شركة المحاسبين PWC ، الذي أتحف الجمهور بمحاضرته في موضوع الضرائب على الأراضي والعقارات بصورة عامة . 
وقد اختتم المؤتمر مدير المنطقة، شاؤول ببيش، حيث تمنى سنة جديدة وعيدًا سعيدًا لجميع الحضور.  وقد شدّد خلال حديثه على التزام الفرع وطاقم الموظفين بتقديم حلول لاحتياجات ومتطلبات تطوّر المدينة في المجال الشخصي والتجاري.