[x] اغلاق
الشرطة:لائحة اتهام بحق كناوي بقتل محمد زريقات وتركه ينزف في المكان
19/10/2016 11:01

الشرطة:لائحة اتهام بحق كناوي بقتل محمد زريقات وتركه ينزف في المكان

افاد الناطق بلسان شركة الشمال أنه في تاريخ 21-09-2016 في تمام الساعة 19:00 وصل بلاغ الى الشرطة عن دهس شاب في الشارع المؤدي الى بلدة بيت ريمون قرب كفركنا.  

قوات الشرطة وصلت لمكان الحادث واغلقوا المنطقة وباشروا في التحقيق بملابسات الحادث , ومن التحقيقات الاولية حينها تبين ان شاحة من نوع مرسيدس دهست شاب وفر سائقها هاربا , طواقم الاسعاف التي وصلت للمكان قامت بنقل الشاب بجراح بالغة الى المستشفى وتوفي لاحقا .  

القتيل محمد زريقات من كفركنا بالعشرينيات من عمره كان في المكان مع شقيقة وبينهم وبين قريب للعائلة بدأ جدال وتوصلوا للجلوس سوية في مكان جانبي .

 السيارة التي دهس فيها الشاب تم العثور عليها في نشاط سري وسريع للشرطة التي عملت في القرية , تم ابعاد السيارة من المكان وتم اخفاؤه من اجل عدم التشويش على مجريات التحقيق .

 بعد منتصف ليلة الحادث قام شاب بتسليم نفسه مع شخص اخر له علاقة في الموضوع لمركز الشرطة , حيث ايقنت الشرطة أن الحديث يدور عن جريمة قتل وتم تحويل الملف الى وحدة التحقيق المركزية(اليمار).

 المتهم وصل للمكان بعد ان اتصل ابن عمه به وطلب المساعدة , قام بقيادة  السيارة دون ترخيص لها , ووصل للمكان وقام بدهس الشاب على يمين الشارع مما تسبب في موته , وقام بالهرب من المكان .

الشرطة قامت صباح اليوم الاربعاء بازالة امر حضر المشر وتم تقديم لائحة اتهام بالقتل والهرب من المكان والسياقة بدون رخصة قيادة سارية المفعول.