[x] اغلاق
KENZO X H&M
20/10/2016 13:11

KENZO X H&M

جان – پول چود يعرض في نيويورك تشكيلة مميزة بمناسبة التعاون بين KENZO ו-.H&M التشكيلة هي ثمرة التعاون KENZO X H&M ، عُرضت لأول مرّة على المسار في عرض مميز أقيم في Pier 36  في نيويورك بحضور  المصوّر الأيقوني جان – پول چود . المدعوون للحفل استمتعوا بالطاقة النابضة التي تُميز تشكيلة KENZO X H&M، ثمرة تصميم كل من كارول ليم وهومبرتو ليان، رئيسي دار الأزياء   KENZO.

 راقصون، عازفون، وموسيقيون مختلفون شاركوا في تأدية ريمكس مميز لأغنية: : "Express Yourself" (عبّروا عن أنفسكم) من إنتاج من سام شپيجل بهدف الإحتفال بجمال وقوة الفردية.

المشاركون في الحفل عرضوا تشكيلة  KENZO X H&M  بواسطة رقصات فريدة من نوعها، ثمرة إبداع ريان هاپينجتون الذي عمل مع  KENZO.

الحضور استمتعوا بالقصّات والألوان الجريئة والغنية والمليئة بالحياة. واختتم العرض بفقرة مفاجئة قدّمها الراپير  Ice Cube. كارول وهومبيرتو ليان الذان يترأسان بيت الأزياء KENZO قالا: "هذا المساء كان احتفاليًا لكل الأشياء التي نحبها بالتعاون مع KENZO X H&M – كان اندماجًا خاصًا، شيّقًا، مليئًا بالحياة وغير مسبوق لعالمين مختلفين اختلطا سويًا. كان عرضًا لا يُنسى ".  

 قالت صوفي جوهنسون، المستشارة الإبداعية  في  H&Mقالت:" حفل إطلاق  KENZO X H&M  كان مميزاَ ورائعًا وسررت برؤية القصات المميزة، الألوان والطاقة الخاصة للتشكيلة نبضت بالحياة في العرض المسائي.

كان شرفًا لنا أن  جان – پول چود وافق على عرض تشكيلتنا حيث نجح في التعبير عن الأجواء التي سعينا لها بطريقة مثالية " .  

الفيلم من: إخراج: جان – پول چود مدير موسيقي: سام شپيجل الرقصات: ريان هاپينجتون  للصور ومقاطع فيديو من الحفل - hm.com/press   للمزيد من الصور والفيديو :  http://badermedia.isebox.net/kenzo-hm-runway-show-nyc