[x] اغلاق
الليلة: مانشستر يونايتد يستضيف مانشستر سيتي وتشيلسي في مواجهة وست هام
26/10/2016 7:52
الليلة: مانشستر يونايتد يستضيف مانشستر سيتي وتشيلسي في مواجهة وست هام
يلتقي مانشستر يونايتد عند الساعة 22:00 من مساء اليوم الاربعاء أمام غريمه مانسشتر سيتي، وذلك على ملعب أولد ترافورد ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمتحرفين لكرة القدم.

ديفيد سيلفا مهاجم مانشستر سيتي
 
هذا، ويسعى مانشستر سيتي للفوز في هذه المباراة من أجل إبعاد الضغوط بعدما فشل في تحقيق أي فوز في آخر خمس مباريات، فيما يطمح فريق المدرب جوزيه مورينيو لنسيان الهزيمة المؤلمة أمام تشيلسي والعبور إلى ربع النهائي.
 
وفاز مانشستر سيتي في ثلاث مباريات من آخر ست مباريات أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، فيما خسر مرتين وتعادل في مناسبة واحدة فقط. أمّا مانشستر يونايتد فقد تلقى خمسة أهداف في آخر مباراتين في جميع المسابقات، وهو نفس العدد الذي تلقاه مرمى غريمه مانشستر سيتي في آخر مباراتين.
 
الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي واجه مانشستر يونايتد مرة واحدة هذا الموسم على ملعب أولد ترافورد في العاشر من سبتمبر وتمكن من الفوز 2/1، فيما سجلت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول، ومانشستر يونايتد سجل عشرة أهداف فقط في آخر 4 مباريات على ملعب أولد ترافورد في جميع المسابقات الرسمية، بمعدل هدفين ونصف في المباراة الواحدة.
 
تشيلسي أمام وست هام 
ويستعد فريق تشيلسي عند الساعة 21:45 لمواجهة مباراة قوية أمام فريق وست هام يونايتد مساء اليوم الأربعاء، في أطار الدور الستة عشر في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، على أرضية ملعب أبتون بارك في مدينة لندن بإنجلترا، ويسع هذا الملعب أكثر من 35 ألف مشجع. الجدير بالذكر أنّ فريق تشيلسي حقق الفوز على فريق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز، ولكن المدير الفني لفريق وست هام، يأمل بمواصلة الانتصارات والحفاظ على مستوى الفريق لكي يفوز على فريق تشيلسي في هذه المباراة.

 

زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد

 

إدين هازارد مهاجم تشيلسي